أخبار النجوم

علاء قاسم يهاجم مفتعلي الأخبار الزائفة.. هل يدافع عن شكران مرتجى؟

هاجم الفنان السوري علاء قاسم بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشر أخبارا زائفة عن الفنانين، واصفاً إياها بالصفحات التجارية التي تسعى لجمع المشاهدات والمعجبين. وفي منشور له عبر "إنستغرام" كتب علاء قاسم: "الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي والتي لها عدد كبير من المتابعين تنشر أخبارا زائفة وملفقة وغالبا ما تمس الحياة الشخصية لشخصيات عامة لا يعرف الكثير من السذج المتفاعلين مع هذه المنشورات سواء بالتعليقات او بغير ذلك أن هذه الصفحات هدفها الأسمى هو تحقيق ربح مادي رخيص". ووصف قاسم أصحاب تلك الأصحاب بأنهم يفتقدون للأخلاق والإنسانية، وختم بالقول: "دمتم ودام جهلكم وانحطاطكم ستبقون قدوة للأمم في انعدام الاخلاق

هاجم الفنان السوري علاء قاسم بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشر أخبارا زائفة عن الفنانين، واصفاً إياها بالصفحات التجارية التي تسعى لجمع المشاهدات والمعجبين.

وفي منشور له عبر "إنستغرام" كتب علاء قاسم: "الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي والتي لها عدد كبير من المتابعين تنشر أخبارا زائفة وملفقة وغالبا ما تمس الحياة الشخصية لشخصيات عامة لا يعرف الكثير من السذج المتفاعلين مع هذه المنشورات سواء بالتعليقات او بغير ذلك أن هذه الصفحات هدفها الأسمى هو تحقيق ربح مادي رخيص".

ووصف قاسم أصحاب تلك الأصحاب بأنهم يفتقدون للأخلاق والإنسانية، وختم بالقول: "دمتم ودام جهلكم وانحطاطكم ستبقون قدوة للأمم في انعدام الاخلاق .. هنيئا لكم بذلك وللعلم التجاهل ميزة بعضنا يستمتع بها".

ويأتي كلام قاسم عقب مضي ساعات قليلة على انتشار شائعات عن طليقته الفنانة شكران مرتجى، جاء فيها أنها قالت إن زوجها السابق علاء قاسم طلقها لأنها لم تنجب له أولادا.

وجاء حديث قاسم بعدما نفت مرتجى هذه الأحاديث جملة وتفصيلاً. مؤكدة على أنها لم تقدم على أي تصريح بهذا الشأن.

وتزوجت الفنانة شكران مرتجى من علاء قاسم لمدة 11 عاماً، قبل أن ينفصلا خلال عام 2019، علماً أن الزواج بقي سرياً حتى عام 2012، حين حصلت شكران على الجنسية السورية من زوجها، خصوصاً أنها فلسطينية الأصل من أب فلسطيني وأم سورية، لكنها لم تكن تحمل الجنسية السورية قبل هذا التاريخ، علماً أنهما لم ينجبا أطفالاً.

في سياق آخر يشارك الفنان السوري في مسلسل "خريف العشاق"، تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد، وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج الفني، أما عن العمل فهو يأخذ طابعا اجتماعيا، تبدأ أحداثه خلال فترة السبعينات، ويروي قصة ثلاثة شبان، يتزوجون ثلاث فتيات من بيئات مختلفة، بعد قصة حب، ليغوص بعدها في تفاصيل حياتهم على مدى ثلاثة عقود تقريباً، وسنرى تأثير الأحداث الاجتماعية والسياسية على كل ثنائية.

كما أنه يشارك في مسلسل "الكندوش" بشخصية "الأعجر" والعمل من تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين وإنتاج ماهر البرغلي للإنتاج الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً