جورجينا رودريغيز تكشف أسرارها المنزلية مع رونالدو
جورجينا رودريغيز تكشف أسرارها المنزلية مع رونالدوجورجينا رودريغيز تكشف أسرارها المنزلية مع رونالدو

جورجينا رودريغيز تكشف أسرارها المنزلية مع رونالدو

كشفت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعض الأسرار والتفاصيل البسيطة في حياتها، ودورها في مساعدته على الاحتفاظ بمستواه.

وأجابت جورجينا في تصريحات للصحافة الإيطالية عما إذا كان صديقها رونالدو يشاركها في أعمال المنزل أو يحب المساهمة في المطبخ وأشياء أخرى من هذا القبيل، قائلة إنها تتكفل بكل أعباء المنزل لتوفير أعلى مستوى راحة وصفاء ذهن لصاروخ ماديرا، مضيفة: "أقول له اعتنِ بنفسك وكرس نفسك لتكون الأفضل في ما تفعله، إنه يعلمني ويحفزني، وقبل أي شيء هو مصدر إلهامي".

ولفتت إلى أنه "بعد التدريب طوال الصباح، يستحق أن يجد طبقًا جيدًا من الطعام الساخن المحضر بحب على الطاولة. لدينا طاهٍ وأحيانًا أطبخ له بنفسي".

وأكملت العارضة الإسبانية: "من العدل أن يركز على شغفه الكبير، أما الباقي (كل ما يخص المنزل)، أنا أقوم به باعتناء"، في إشارة إلى أنها تمارس دور الأم والمربية لطفلتها من رونالدو ألانا مارتينا، بالإضافة إلى أطفاله الثلاثة من أم مجهولة، الكبير جونيور والتوأم ماتيو وإيفا ماريا، حتى أنها أحيانا تقوم بالطبخ، رغم وجود أكثر من طاه في المنزل.

وعن رونالدو الأب، قالت: "إنه أب رائع وأفضل زوج يمكن أن أحلم به"، إشارة إلى اقتراب خطوة الزواج الرسمي، التي تأجلت العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

وذكرت: "لدينا حديقة في المنزل، وهي جيدة جدا لأطفالنا، والناس هنا في تورينو يحبوننا وأنا سعيد بالحياة في إيطاليا، فقط لا يمكننا الذهاب للتسوق، لكن بفضل قناع الوجه، بدأنا نعتاد على الهروب، وقبل بضع سنوات ذهبنا إلى السينما".

ووقع رونالدو في حب عارضة الأزياء الإسبانية الهوية / الأرجنتينية الأصل، منتصف العام 2016، بعد جولة "تنكرية" للنجم الكبير في مدريد، حيث كانت الفتاة البالغة من العمر 26 عاما، تكافح مع الحياة بالعمل كبائعة في أحد متاجر بيع الملابس في العاصمة الإسبانية، لكن منذ أن لعبت الصدفة دورا في اللقاء العابر، الذي أثار إعجاب كريستيانو، تغيرت حياتها من النقيض إلى النقيض.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com