سيرين عبد النور تغني احتفالا مع عائلتها بعيد ميلاد شقيقتها
سيرين عبد النور تغني احتفالا مع عائلتها بعيد ميلاد شقيقتها سيرين عبد النور تغني احتفالا مع عائلتها بعيد ميلاد شقيقتها

سيرين عبد النور تغني احتفالا مع عائلتها بعيد ميلاد شقيقتها

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلاد شقيقتها سابين ضمن أجواء عائلية مميزة، عمدت بعدها إلى نشر فيديو عبر "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث ظهرت فيه شقيقتها سابين مع عائلتها ومع أولاد سيرين، وهم يحتفلون ويقطعون قالب الكيك، بينما تصورهم سيرين وتغني لشقيقتها "سنة حلوة يا جميل" بصوتها.

وكانت هدية سيرين عبد النور لشقيقتها مميزة هذا العام، وعلى طريقتها الخاصة، فقامت منذ فترة قريبة بنشر حساب سابين عبر "الستوري" على إنستغرام، معلقةً عليه بأن أختها تحب الناس لذلك ستهديها عددا من المتابعين.

وتلقت نادين وشقيقتها التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنيين لسابين دوام الصحة والعافية، وأن تكون حياتها في أفضل حال، كما لم تسلم التعليقات من التغزل كالعادة بمحبوبتهم المفضلة سيرين عبد النور.


يذكر أن آخر ظهور على الشاشة للنجمة اللبنانية كان في برنامج "انت مين"؟ الموسم الأول الذي عرض على شاسة mbc مقدماً تجربةً مختلفة من البرامج على الشاشة العربية.

فقد كانت سيرين عبد النور ضمن لجنة البرنامج إلى جانب كل من قصي خولي وحسن الرداد ومهند حمدي بصفتهم المحققين، محاولين مع الجمهور جنباً إلى جنب معرفة هوية النجوم الذين يقدمون أمامهم استعراضات غنائية متنكرين بأزياء تخفي حقيقتهم، حيث حصل البرنامج على نسب مشاهدة عالية وحصد نجاحا كبيرا.

أما آخر الأعمال الدرامية للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كان في مسلسل "دانتيل" الذي عُرض خارج الموسم الرمضاني بسبب تداعيات فيروس كورونا في العالم، كما أنه نال استحساناً كبيراً ونجاحاً لافتاً، خاصةً نتيجة تكرار ثنائيتها مع الفنان السوري محمود نصر بعدما حققت هذه الثنائية نجاحاً واسعاً في مسلسل "قناديل العشاق" الذي يندرج ضمن أعمال البيئة الشامية، وكانت قد أنتجته شركة سما الفن الدولية عام 2017 من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف خلدون قتلان.

بينما ستغيب الفنانة اللبنانية عن الموسم الدرامي في رمضان المقبل، حيث كانت قد أشارت سابقاً إلى أنها ستكون في إجازة هذا العام من الدورة الخاصة بمسلسلات رمضان.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com