شيرين رضا ترد مجددًا بانفعال على قصة حبها لشاب عمره 28 عامًا
شيرين رضا ترد مجددًا بانفعال على قصة حبها لشاب عمره 28 عامًاشيرين رضا ترد مجددًا بانفعال على قصة حبها لشاب عمره 28 عامًا

شيرين رضا ترد مجددًا بانفعال على قصة حبها لشاب عمره 28 عامًا

ردّت الفنانة المصرية شيرين رضا على الضجة التي أحدثتها تصريحاتها في برنامج "أبلة فاهيتا" قبل أيام قليلة، عندما قالت إنها تعيش حالياً قصة حب مع شاب يبلغ من العمر 28 عاماً.

وكانت الفنانة قد أضافت في تصريحاتها أيضًا أنها تعرضت من نفس الشاب لـ"أغرب معاكسة" كما وصفتها، قبل ثلاث سنوات، بعدما اتجه إليها وأخبرها أنه يدعى "محمد" وهو يحبها ويرغب في أن يتزوجا، لكنها لم توافق على طلبه. وبعد 3 سنوات باتت تعيش مع الشخص نفسه قصة الحب.

وتداولت رضا نفس تصريحها في البرنامج ونشرته عبر صفحتها على تويتر وقالت بانفعال:"إيه كمية التخاريف دي؟ أنتوا مصدقين نفسكم وفاكرين إن الهزار في برنامج هزلي مع دمية يبقى خبر؟ إيه العبط ده؟".


وحظي رد فعل شيرين رضا - الزوجة الأولى للفنان المصري عمرو دياب - بحالة من التفاعل عبر مواقع التواصل، وجاء في التعليقات:" الحلقة كانت دمها خفيف ومتميزة.. وبجد كلها روح حلوة.. فكرة بقي إنه في مرضي و متخلفين ياخدوا الهزار يعملوا منه قصة.. دى حاجة كانت متوقعة ووالله حتى من غير هزار كانوا هيخلقوا اى حاجة".

وأضافت فتاة أخرى:" للأسف الناس مبقاش وراها حاجة غير الكلام وإثارة الاشاعات والتأليف والحوارات لإثارة حوار يتكلموا فيه ..ويتناسوا إن ده لو حقيقي فهو حرية شخصية لكل شخص حر في تصرفاته .... دايما بالتوفيق والنجاح مدام شيرين".

وكتبت فتاة أخرى:" حتي لو الكلام ده صح ايه يعني انتي ماشاء الله زي القمر واي راجل في الدنيا يتمني اتم تكوني حتي مهتمه بيه مجرد الاهتمام ناس غريبه جدا بتمنالك كل السعاده شرين الجميله".

وعلق آخر:" متزعليش يا مدام شيرين من الكلام ده.... اصلا الإشاعات في الغالب بتكون على الناس انهم حكوا كلام معين وهمه مش حكينوا اصلا فما بالك بانهم سمعوا الكلام ده من حضرتك وطبعا لم يريدوا ان يفهموا انه هزار... تعملي ايه بقا... بالمناسبة انا اسمي (محمد) إذا لم يكن هناك محمد".

وكانت شيرين رضا قد تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن العديد من المفاجآت المتعلقة بحياتها الخاصة لأول مرة، وذلك خلال استضافتها في برنامج مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".


ونظرًا لأن شخصية شيرين رضا تعد جدلية وجريئة وفق المتابعين، فإن مقاطع الفيديو الخاصة بتصريحاتها قد انتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات السوشال ميديا، لاسيما أن الفنانة قليلة الظهور إعلاميًا، لكنها حينما تتحدث تكشف العديد من الأمور المخفية من حياتها الخاصة.

وبينت الفنانة كذلك خلال الحلقة طبيعة علاقتها بالمطرب عمرو دياب والد ابنتها "نور". وذكرت أنها تعرفت إليه وهي في الـ14 من عمرها، وما زالت الصداقة تجمعهما في الوقت الحالي رغم انفصالهما قبل سنوات طويلة.

وأضافت: "عمرو دياب رومانسي جدا وكان بيغني ليا كل الأغاني".

ولم يدم زواج الهضبة بشيرين رضا سوى بضعة أعوام حيث تزوجا عام 1989 وانفصلا في 1992.

أما فيما يتعلق باللقب المفضّل لديها فقد قالت "شيكا"، وهي التي ولدت وحيدة لوالديها ولم يكن لديها أي إخوة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com