تشييع جثمان أحلام الجريتلي.. وزوجها...

أخبار النجوم

تشييع جثمان أحلام الجريتلي.. وزوجها وشقيقتاها ينهارون من البكاء

شيع ظهر الاثنين جثمان الفنانة المصرية الراحلة أحلام الجريتلي إلى مدافن الأسرة في غياب نجوم الفن عن حضور جنازتها والصلاة عليها. واقتصرت الجنازة على العائلة والأصدقاء، ودخل الدكتور شيرين حسن زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، في حالة من البكاء أثناء تشييع جثمانها من مسجد القبة الفداوية بالعباسية، وحاول أقاربه وبعض أصدقائه تهدئته. وذكرت الأنباء أن شقيقتي الفنانة أحلام الجريتلي لم تستطيعا السيطرة على مشاعرهما ودموعهما لحظة دخول جثمانها إلى القبر، وانهارت إحداهما من البكاء. وحاول الحضور مواساتها والتخفيف عنها صدمة فقدان الفنانة بصورة مفاجئة؛ إذ رحلت أحلام دون أن تشكو من أي آلام، عقب عودتها مباشرة لمنزلها، وأصيبت بأزمة قلبية

شيع ظهر الاثنين جثمان الفنانة المصرية الراحلة أحلام الجريتلي إلى مدافن الأسرة في غياب نجوم الفن عن حضور جنازتها والصلاة عليها.

واقتصرت الجنازة على العائلة والأصدقاء، ودخل الدكتور شيرين حسن زوج الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، في حالة من البكاء أثناء تشييع جثمانها من مسجد القبة الفداوية بالعباسية، وحاول أقاربه وبعض أصدقائه تهدئته.

وذكرت الأنباء أن شقيقتي الفنانة أحلام الجريتلي لم تستطيعا السيطرة على مشاعرهما ودموعهما لحظة دخول جثمانها إلى القبر، وانهارت إحداهما من البكاء.

وحاول الحضور مواساتها والتخفيف عنها صدمة فقدان الفنانة بصورة مفاجئة؛ إذ رحلت أحلام دون أن تشكو من أي آلام، عقب عودتها مباشرة لمنزلها، وأصيبت بأزمة قلبية فارقت على إثرها الحياة.

ورحلت أحلام الجريتلي عن الدنيا الأحد عن عمر ناهز الـ 73 عاما، وأعلن خبر الوفاة نقابة المهن التمثيلية‬، ونعت الراحلة عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، وقالت: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬.. وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

وكان آخر ما كتبته الفنانة أحلام الجريتلي على حسابها الشخصي بـ"فيسبوك": "الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن امبارح الكل بيهنينى بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وأخرتها متر في متر".

وقدمت الجريتلي خلال رحلتها الفنية عددًا كبيرًا من الأعمال المميزة في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أفلامها، "للحب قصة أخيرة، لصوص خمس نجوم، طعمية بالشطة، كارت أحمر، البحر بيضحك ليه، فيلم ثقافي، لو كان ده حلم، خريف ادم، شباب تيك اوي، واحد صحيح، حصل خير، حلاوة روح، خلاويص".

وشاركت في العديد من المسلسلات أبرزها، "فارس بلا جواد، بوابة الحلواني، القضاء في الإسلام، سر الارض، سوق العصر، أولاد الأكابر، من أطلق الرصاص على هند علام، الإمام المراغي، قلب ميت، أزمة سكر، كيد النساء، حواري بوخاريست، حارة اليهود، نسر الصعيد، الأسطورة، وضع أمني، أيوب، بحر، البرنس".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً