إدوارد يحتفل بميلاد أحمد السقا على...

أخبار النجوم

إدوارد يحتفل بميلاد أحمد السقا على طريقته.. والفيديو يحظى بتفاعل واسع

قدم الفنان المصري إدوارد معايدته لزميله أحمد السقا على طريقته الخاصة بمناسبة يوم ميلاده، وذلك بنشر فيديو يجمعهما معا وهما يغنيان على عربة يجرها حصان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلقا على الفيديو بـ" كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال الـ 100 سنة"، متمنيا له التوفيق في مسلسل" نسل الأغراب". وقد لاقى الفيديو مباشرة بعد نشره الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل متابعي إدوارد، حيث تنوعت التعليقات ما بين المعايدة للنجم أحمد السقا بعيد ميلاده، والإشادة بالفيديو معا، متمنين لكلا النجمين التوفيق والنجاح الدائم. فيما اتجه بعض آخر للتعليق على الحس الفكاهي للسقا عندما قال لإدوارد ضمن الفيديو "صوّر

قدم الفنان المصري إدوارد معايدته لزميله أحمد السقا على طريقته الخاصة بمناسبة يوم ميلاده، وذلك بنشر فيديو يجمعهما معا وهما يغنيان على عربة يجرها حصان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلقا على الفيديو بـ" كل سنة وانت طيب يا حبيبي عقبال الـ 100 سنة"، متمنيا له التوفيق في مسلسل" نسل الأغراب".

وقد لاقى الفيديو مباشرة بعد نشره الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل متابعي إدوارد، حيث تنوعت التعليقات ما بين المعايدة للنجم أحمد السقا بعيد ميلاده، والإشادة بالفيديو معا، متمنين لكلا النجمين التوفيق والنجاح الدائم.

فيما اتجه بعض آخر للتعليق على الحس الفكاهي للسقا عندما قال لإدوارد ضمن الفيديو "صوّر الحصان أهم مني ومنك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" يجمع بين إدوارد وأحمد السقا، كما أنه يشهد عودة السقا للدراما الرمضانية بعد غيابه في رمضان 2021 بسبب ظروف إنتاجية. وهو من أضخم إنتاجات الدراما التلفزيونية في السباق الدرامي لرمضان 2021، حيث تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويتناول قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري بمزيد من التشويق والإثارة. وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سنيرجي للإنتاج والتوزيع.

كما أنه يضم باقة من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة كأول تعاون بينهما، ومي عمر، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وأحمد فهيم، وانجي المقدم، ومحمد مهران، وغيرهم الكثير من الفنانين.

أما آخر ظهور درامي للفنان إدوارد فكان من خلال مسلسل "لؤلؤ" المنتهي عرضه منذ فترة قريبة، حيث تصدر العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وحصل على عدد مشاهدات كبير وحصد نجاحا لافتا.

كما جسد فيه إدوارد شخصية "مجدي هلال" وشكل ثنائية مميزة مع الفنانة المصرية مي عمر، وضم العمل كوكبة من نجوم الدراما المصرية نذكر منهم نيرمين الفقي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، سلوي عثمان وملك أحمد زاهر، وهو من إخراج محمد عبد السلام كأول تجربة إخراجية له، ومن إنتاج شركة "سينيرجي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً