صادق الصبّاح يرد على نيكول سابا بعد...

أخبار النجوم

صادق الصبّاح يرد على نيكول سابا بعد حديثها عن "الهيبة"

ردّ المنتج اللبناني صادق الصباح على الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعد حديثها عنه في برنامج "المواجهة" مع الإعلامي اللبناني رودلف هلال، والذي يعرض عبر شاشة "ال بي سي اي" اللبنانية. وقالت سابا خلال الحلقة إنها كانت قد اتفقت مع الشركة المنتجة "الصباح" على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة"، وذلك إلى جانب الفنان تيم حسن، إضافةً إلى وعده لها بفرص مقبلة. ونشر الصباح عبر حسابه الخاص على موقع "توتير" تغريدة توضح أن سابا كانت على حق في بعض التصريحات التي ذكرتها خلال اللقاء، حول توقيعها على جزأين من العمل، لكنه لن يتطرق إلى وجهة نظر الشركة حيال

ردّ المنتج اللبناني صادق الصباح على الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعد حديثها عنه في برنامج "المواجهة" مع الإعلامي اللبناني رودلف هلال، والذي يعرض عبر شاشة "ال بي سي اي" اللبنانية.

وقالت سابا خلال الحلقة إنها كانت قد اتفقت مع الشركة المنتجة "الصباح" على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة"، وذلك إلى جانب الفنان تيم حسن، إضافةً إلى وعده لها بفرص مقبلة.

ونشر الصباح عبر حسابه الخاص على موقع "توتير" تغريدة توضح أن سابا كانت على حق في بعض التصريحات التي ذكرتها خلال اللقاء، حول توقيعها على جزأين من العمل، لكنه لن يتطرق إلى وجهة نظر الشركة حيال الأمر، قبل وبعد الاتفاق وقبل وبعد عرض العمل على الشاشات، مبيناً أن المجالس في الأمانات".

وكتب الصباح: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك.. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزأين من الهيبة ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده؛ لأن ببساطة المجالس في الأمانات إلى الملتقى إن شاء الله".

img

وكانت نيكول قد تحدثت خلال اللقاء أيضا عن أنه عندما عرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، كان قد كُتب من العمل 7 حلقات فقط، وهناك أمور كثيرة لم تكن على دراية بها، مبينةً أنها قوية قائلةً: "ما بهزني هزاز".

وأضافت أنه كان من الضروري أن يكون هناك علم وخبر وشفافية بالتعامل، لافتةً إلى أنه لا دخل للفنان السوري تيم حسن بما حدث، وهي تحترم احترافيته وتجربتهما معا.

وأشارت سابا إلى أنه لا أحد من صناع العمل له الفضل عليها في أي شيء، لكنهم يجب علهيم أن يحترموا المحتوى الذي قدمته والجهد الذي بذلته في أداء شخصيتها "سمية" في العمل، وخاصةً أنها ترى دورها أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة، كما أنها تقول ذلك على رأس السطح وأمام الجميع.

كما لفتت إلى أن سوق الدراما في لبنان متوقف على شركتي إنتاج وهما "ايغل فيلمز" و"الصباح اخوان"، وهما تلجآن بشكل دائم إلى الالتفاف حول الفنانات أنفسهن وإحضارهن إلى الأعمال التي ينتجانها.

وعمدت سابا إلى تصنيف الأجزاء الأربعة من مسلسل "الهيبة" بطريقة تسلسلية؛ إذ منحت المرتبة الأولى للجزء الأول من العمل والذي كانت بطلته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأعطت المرتبة الثانية للجزء الرابع وبطلته الفنانة السورية ديمة قندلفت، أما المرتبة الثالثة فكانت للجزء الثاني والذي كانت هي بطلته، والمرتبة الأخيرة للجزء الثالث الذي كانت بطلته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً