علاقة حب تجمع نجم ابنة السفير ونجمة...

أخبار النجوم

علاقة حب تجمع نجم ابنة السفير ونجمة حريم السلطان

نقلت عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر السوشال ميديا عن صحيفة Habertürk أنباء عن وجود علاقة حب تجمع نجم ابنة السفير الفنان اوراز كايغلار أوغلو ونجمة مسلسل حريم السلطان الفنانة يراك توزوناتاش. وقالت الصحيفة إن النجمين بدآ بالمواعدة إلا أنهما لا يرغبان بإعلان الأمر حاليًا، وفي ظل انتشار هذه الأخبار بشكل كبير التزم النجمان الصمت ولم يعلقا على تلك الأخبار. وكان النجم التركي اوراز كايغلار أوغلو قد حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا ولفت الأنظار إليه من خلال شخصية "غديز ايشيكلي" في مسلسل ابنة السفير، حتى أنه تمكن من سرقة الأضواء من بطل العمل أنجين أكيوريك الذي يجسد دور سانجار

نقلت عدد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر السوشال ميديا عن صحيفة Habertürk أنباء عن وجود علاقة حب تجمع نجم ابنة السفير الفنان اوراز كايغلار أوغلو ونجمة مسلسل حريم السلطان الفنانة يراك توزوناتاش.

وقالت الصحيفة إن النجمين بدآ بالمواعدة إلا أنهما لا يرغبان بإعلان الأمر حاليًا، وفي ظل انتشار هذه الأخبار بشكل كبير التزم النجمان الصمت ولم يعلقا على تلك الأخبار.

وكان النجم التركي اوراز كايغلار أوغلو قد حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا ولفت الأنظار إليه من خلال شخصية "غديز ايشيكلي" في مسلسل ابنة السفير، حتى أنه تمكن من سرقة الأضواء من بطل العمل أنجين أكيوريك الذي يجسد دور سانجار افه أوغلو، الأمر الذي دفع الجمهور إلى مطالبة صناع العمل بأن يقع غديز في حب "ناره" الفنانة التركية نسليهان أتاغول ضمن سياق الأحداث بدلًا عن أنجين.

هذا الأمر دفع صناع العمل لتحويل شخصيته من الطيبة إلى الشريرة، خاصة أنه كان من المقرر أن ينسحب من المسلسل بعد خروج نسليهان بسبب وضعها الصحي.

وجاء قرار أوراز بالانسحاب من ابنة السفير بسبب رغبته في الانضمام إلى طاقم المسلسل الخاص بالنجمة هازال كايا لصالح منصة نتفليكس، والذي يرى أنه فرصة جديدة ستضيف الكثير لمشواره الفني.

وبالحديث عن مسلسل ابنة السفير، فقد انضمت مؤخرًا للعمل الفنانة التركية توبا بويوكستون المعروفة باسم لميس بالوطن العربي في البطولة النسائية بديلة عن نسليهان بشخصية جديدة بعيدة عن ما قدمته نسليهان.

وبالرغم من محاولة صناع العمل البدء بخط جديد في الأحداث من أجل رفع الريتنغ واختيار نجمة كبيرة بحجم توبا إلا أنه لم يحقق بعد النجاح المتوقع له، وطالب عدد كبير من جمهور المسلسل ان يتم انهاؤه معتبرين أن فكرة أحداث جديدة ومختلفة غير ناجحة وكان من الأفضل البدء بمشروع جديد.

وعلى الصعيد الشخصي للفنان التركي اوراز كايغلار أوغلو فقد كان متزوجا من الفنانة التركية ميليش اشيتان وأنجب منها ابنته الوحيدة، إلا أنه انفصل عنها بعد 5 سنوات وكتب منشورا: " رغم انفصالنا، سنحافظ على الحب والاحترام الذي بيننا، لتنشأ ابنتنا سعيدة، عزيزتي ميليس، والدة ابنتي، أنا دائمًا سأكون بجانبك"

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً