أخبار النجوم

أحلام الجريتلي.. آخر كلماتها عن الموت وابنتها تروي اللحظات الأخيرة

فارقت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي الحياة مساء الأحد الـ 28 من فبراير، بشكل مفاجئ بعد تعرضها لأزمة قلبية، في وقت تداول فيه المتابعون آخر كلمات كتبتها الراحلة قبل وفاتها بأيام عبر حسابها بموقع "فيسبوك". وقالت الجريتلي: "الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن، امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر". من جهتها كشفت ابنة الفنانة المصرية، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والدتها، التي توفيت عن عمر ناهز الـ70 عاما. وقالت ابنة أحلام الجريتلي إن والدتها "كانت بحالة

فارقت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي الحياة مساء الأحد الـ 28 من فبراير، بشكل مفاجئ بعد تعرضها لأزمة قلبية، في وقت تداول فيه المتابعون آخر كلمات كتبتها الراحلة قبل وفاتها بأيام عبر حسابها بموقع "فيسبوك".

وقالت الجريتلي: "الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن، امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر".

img

من جهتها كشفت ابنة الفنانة المصرية، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والدتها، التي توفيت عن عمر ناهز الـ70 عاما.

وقالت ابنة أحلام الجريتلي إن والدتها "كانت بحالة صحية جيدة طيلة الساعات السابقة لوفاتها".

وأضافت: "أغمي عليها فجأة في وسط اليوم، ما دفعنا لاستدعاء الطبيب، لكنها كانت لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصوله"؛ إذ أوضح الطبيب أن الوفاة جاءت نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، بحسب ابنتها.

يذكر أن الفنانة الراحلة قدمت ما يزيد على 250 عملا فنيا، كان مسلسلا "لؤلؤ" و"اللعبة" آخر هذه الأعمال، والفنانة الراحلة من أصول شركسية وهي شقيقة الممثلة أنعام الجريتلي.

وعملت الراحلة سنوات طويلة على خشبة المسرح، وقدمت العديد من الأعمال، وكان لها مشاركات كوميدية في المسلسلات التي شاركت بها واشتهرت من خلالها.

ومن مشاركاتها مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وسلوى عثمان وهو من إخراج محمد سامي.

وحرص عدد من الفنانين على نعي الفنانة الراحلة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة، حيث عبروا عن حزنهم على وفاتها، ومن بينهم، الفنان أحمد زاهر، الذي كتب: "وداعا ماما أحلام الجريتلي.. ربنا يرحمك ويحسن إليكي في جنة الخلد بإذن الله.. وداعا أطيب قلب وأحن ام إنا لله وإنا إليه راجعون.. ارجوا قراءة الفاتحة و الدعاء للمغفور لها بإذن الله".

img

img

في حين نشرت، الفنانة سوسن بدر، صورة للراحلة، وعلقت:"يا حبيبتى يا أحلام"، وكتبت الفنانة شريهان عبر تويتر:" خالص التعازي في فنانة مصرية محترمة.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها .. وأكرم نزلها ووسّع مُدخلها .. واغسلها بالماء والثّلج والبرد.. ونقّها من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس .. "إنا لله وإنا إليه راجعون" .. أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم.. أحلام الجريتلى".

img

ونشر الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه على إنستغرام، آخر صورة من لقاء جمعه بالفنانة أحلام الجريتلى، وطلب من متابعيه الدعاء لها، أيضا نشر الفنان ادوارد فؤاد، صورة للفنانة الراحلة عبر "إنستغرام" وعلق عليها:" ربنا يرحمها ويصبر أهلها وداعا الفنانة القديرة".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً