أخبار النجوم

شكران مرتجى: لم أتحدث عن أسباب طلاقي.. وكتر السكوت زاد التمادي

تناقلت صفحات مواقع التواصل تصريحات مزورة للفنانة السورية شكران مرتجى، تتحدث عن أسباب طلاقها من زوجها السابق الفنان السوري علاء القاسم. وخرجت الممثلة السورية عن صمتها ونفت تلك الأخبار في منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك قالت فيه إنها ليست مسؤولة عن أي خبر أو بيان غير صادر من صفحاتها وحساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت شكران مرتجى أن الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلا، مضيفة أن غرض هذه الصفحات هو التسويق فقط وجمع المعجبين، مهاجمةً إحدى الصفحات التي أساءت إليها. وكان قد تناقل رواد السوشال ميديا تصريحا مزورا لشكران مرتجى جاء فيه: "زوجي طلقني لأنو ما بجيب

تناقلت صفحات مواقع التواصل تصريحات مزورة للفنانة السورية شكران مرتجى، تتحدث عن أسباب طلاقها من زوجها السابق الفنان السوري علاء القاسم.

وخرجت الممثلة السورية عن صمتها ونفت تلك الأخبار في منشور دونته عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك قالت فيه إنها ليست مسؤولة عن أي خبر أو بيان غير صادر من صفحاتها وحساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وأكدت شكران مرتجى أن الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلا، مضيفة أن غرض هذه الصفحات هو التسويق فقط وجمع المعجبين، مهاجمةً إحدى الصفحات التي أساءت إليها.

وكان قد تناقل رواد السوشال ميديا تصريحا مزورا لشكران مرتجى جاء فيه: "زوجي طلقني لأنو ما بجيب ولاد، هو تزوج وصار عندو ولاد وأنا ضليت لحالي وقلبي محروق لا ولد ولا سند، لو هو اللي طلع ما بجيب ولاد كنت طلقتو يا ترى، وكنت ضحيت بمشاعر أمومتي كرمالو، المجتمع بيبررلوا بس ما بيرحمنا".

في الوقت الذي نفت فيه مرتجى هذه التصريحات قامت بإعلان اسم إحدى هذه الصفحات مطالبة إياها بالاعتذار علنا، ليعمل القائمون على الصفحة على نشر مجموعة من الصورة التي تبين انتشار الخبر عبر الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وكانت شكران مرتجى قد تزوجت من الفنان علاء قاسم لمدة 11 عاما، قبل أن ينفصلا خلال عام 2019، علما أن الزواج بقي سرا حتى عام 2012، حين حصلت شكران مرتجى على الجنسية السورية من زوجها، خصوصا أنها فلسطينية الأصل من أب فلسطيني وأم سورية، لكنها لم تكن تحمل الجنسية السورية قبل هذا التاريخ، كما لم يثمر زواجهما عن أي أطفال.

img

وفي الشهر الأخير من عام 2019، رُزق علاء قاسم بابنه الثاني "شمس"، بعد ابنه الأول "بحر"، ويأتي قدوم المولود الجديد، بالتزامن مع عيد ميلاد والدته نسرين، وهي من خارج الوسط الفني، التي تزوجها علاء قاسم في عام 2009.

وعن سبب تسمية ابنه "شمس"، قال علاء في أحد لقاءاته: "السبب بسيط جدا، فالحياة لا يوجد فيها شيء أوضح من الشمس".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً