أخبار النجوم

صورة عبدالله بو شهري وليلى عبدالله في الكواليس تثير حيرة الجمهور

نشر الفنان عبدالله بوشهري، عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بالفنانة ليلى عبدالله، وأرفقها بتعليق وصفه الجمهور بـ"الغزل"، قائلًا: "وأنا معاك بعيش واقدر واكون ولا بخاف لو إيه في هواك يكون لو ده جنان إيه أحلى من الجنون نتجنن أكتر وأكتر كمان وأنا معاك مبخافش من السنين أنا هروح وياك لو روحت فين أنا بجيب الجرأة دي منين غيرت فيا كتير عن زمان". لترد عليه عبدالله بتعليق بسيط، قالت فيه: "حكايات". وأثار المنشور والتعليق حيرة الجمهور، الذي اعتبر أن ما جاء فيه عبارة عن كلمات يكتبها الرجل لحبيبته، وهو أمر غريب؛ كون بو شهري متزوج واستقبل طفله الجديد مؤخرًا.

نشر الفنان عبدالله بوشهري، عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بالفنانة ليلى عبدالله، وأرفقها بتعليق وصفه الجمهور بـ"الغزل"، قائلًا: "وأنا معاك بعيش واقدر واكون ولا بخاف لو إيه في هواك يكون لو ده جنان إيه أحلى من الجنون نتجنن أكتر وأكتر كمان وأنا معاك مبخافش من السنين أنا هروح وياك لو روحت فين أنا بجيب الجرأة دي منين غيرت فيا كتير عن زمان".

لترد عليه عبدالله بتعليق بسيط، قالت فيه: "حكايات".

وأثار المنشور والتعليق حيرة الجمهور، الذي اعتبر أن ما جاء فيه عبارة عن كلمات يكتبها الرجل لحبيبته، وهو أمر غريب؛ كون بو شهري متزوج واستقبل طفله الجديد مؤخرًا.

وجاء في التعليقات: "سلامات وزوجتك ما فكرت فيها لو تشوف هالكلام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبدالله بوشهري (@3bood_boushehri)

فيما استذكر أحد المتابعين الفنان الراحل مشاري البلام، معبرًا عن استغرابه لطريقة تعامل الوسط الفني مع الموت: "الدنيا تخوف تو البلام متوفي واحنا لي غرب عليه للحين فينا غصة عليه وأنتم اصدقاء الوسط وكأن مافيه شيء حب ولعب وغناء، الله يرزقنا حسن الخاتمة يارب".

وعن وفاة مشاري البلام قال متابع آخر: "عالاقل سوي حداد ثلاثة ايام على روح زميلكم مشاري ... صحيح اللي قال ما بتروح غير عاللي راح .. لا بارك الله فيكم عديمي احساس وضمير".

كما كان هناك العديد من الأسئلة، حول هل تزوجا أو أنهما في علاقة، وقالت متابعة: "نقول انتصر الحب"، في المقابل أكد عدد كبير أن الصورة من عمل سيجمعهما للموسم الرمضاني المقبل، وهو ما أكدته ليلى عبدالله، بعد أن أعادت نشر الصورة عبر حسابه في إنستغرام.

وعلقت ليلى على الصورة بالقول: "من كواليس مسلسل سرك الخافي".

img

وعبدالله بو شهري، هو فنان كويتي من أصل إيراني، أعلن في أغسطس 2015 عن زواجه من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي أكتوبر 2016 رزق بابنته الأولى التي أطلق عليه اسم "داليا". وفي يناير 2021 رزق بابنه محمد علي.

أما ليلى عبدالله، فقد ولدت لأسرة لبنانية في الكويت، وعرفت لدى الجمهور الخليجي، بسبب مشاركتها في الدراما الكويتية. تزوجت عبدالله في ديسمبر 2017، من الممثل عبد الله عباس، إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا، حيث انفصلا في فبراير 2018.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً