أخبار النجوم

هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف بكورونا: اللهم اشفِ زوجي حبيبي

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن إصابة الفنان العراقي علي يوسف، بفيروس كورونا المستجد، راجية من الله أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل. ونشرت البلوشي عبر خاصية الستوري في حسابها بموقع إنستغرام، صورة رومانسية تجمعها بيوسف، معلنة عن إصابته بالفيروس التاجي. وكتبت هند على الصورة: "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم انت اعلم بحالته لا شفاء الا شفائك ولا دواء إلا دوائك.. اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، رب وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وان وقفت حيلتي فانت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللهم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يارب يا

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن إصابة الفنان العراقي علي يوسف، بفيروس كورونا المستجد، راجية من الله أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل.

ونشرت البلوشي عبر خاصية الستوري في حسابها بموقع إنستغرام، صورة رومانسية تجمعها بيوسف، معلنة عن إصابته بالفيروس التاجي.

وكتبت هند على الصورة: "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب اشفي زوجي علي وامسح عنه كل ألم اللهم انت اعلم بحالته لا شفاء الا شفائك ولا دواء إلا دوائك.. اللهم إنك تراه وأنا لا أراه، رب وإن عجز الأطباء فأنت المقتدر وان وقفت حيلتي فانت العظيم الشافي عليك توكلنا. اللهم اشفي زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يارب يا كريم".

img

وأثار الستوري ردود فعل واسعة بين الجمهور، بسبب الحرب الطاحنة التي كانت قد اشتعلت حول علاقة هند البلوشي وعلي يوسف، في ظل كشف الأولى لزواجهما وإنكار الأخير له بشتى الطرق.

وجاء من بين التعليقات: "شسالفة الحين هي تكتب حبيبي وزوجي وهو يكتب عن زوجته الاولى فروا راسي بصراحة"، وقالت متابعة أخرى: "وهذا حال القروية من تتزوج مالها سالفة الا زوجي وزوجي وياليت معبرها لا والثانية بعد".

وأضافت أخرى: "هذول اشفيهم الاولانيه تكذب الخبر والثانية تاكده وهوه عايش مثل هارون الرشيد هههههههههه".

يُشار إلى أن هند البلوشي وعلي يوسف، كانا قد تصدرا حديث السوشال ميديا، بعد تسريب خبر زواجهما سرًا، لتقوم زوجة يوسف الأولى بنفي الخبر والتأكيد على متانة علاقتها بزوجها، فيما خرجت البلوشي في أكتر من مناسبة، لتؤكد ارتباطها به وأنه تم بعلم عائلتيهما وبشكل رسمي.

وحتى اللحظة، يلتزم علي يوسف الصمت، ولم يؤكد أخبار هند البلوشي، فيما يصر على التغزل بزوجته الأولى، ونشر صور وفيديوهات له مع ابنته الوحيدة.

وشكك عدد من الجمهور بخبر الزواج، ورجح بأن تكون طريقتهما من إجل إثارة الجدل، وأن هناك عملًا سيجمعهما ويروجان له بهذه الطريقة. فيما قال البعض، إن جميع التصريحات وصمت يوسف يكشف أن الزواج تم بالفعل، وإن زوجته الأولى تحاول إنكار الأمر ورفضه.

وفي ظل الكثير من المنشورات والتصريحات، ما زالت علاقة الثنائي البلوشي ويوسف تثير حيرة الجمهور بشكل كبير، مطالبين بالكشف عن طبعيتها، لتعود البلوشي اليوم وتثير الجدل من جديد حول الأمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً