سلاف فواخرجي تستذكر والدتها بسبب مع...

أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تستذكر والدتها بسبب معين شريف

استذكرت النجمة السورية سلاف فواخرجي، والدتها الراحلة ابتسام أديب، من خلال أغنية "بعدك متل ما انت" للفنان اللبناني معين شريف، وذلك بنشر صورة تجمعها مع معين شريف عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليها "بعدك متل ما انت.. هي الغنية كانت ماما دايما تبعتلي وتهديني ياها.. وصارت غنيتنا هي وانا، وعلى طول كانت ترجع تقلي ياها لتأكد عليي اني بعدي متل ما انا وهيك لازم ابقى". واختتمت سلاف فواخرجي منشورها، بالتعبير عن إعجابها وسرورها بانضمام الفنان معين شريف لأسرة مسلسل "الكندوش"، من خلال غنائه لشارة العمل، واصفة إياه بالأصيل والمحب والطيب، ومؤكدة أن الشام تجمعهما في كل الأوقات.

استذكرت النجمة السورية سلاف فواخرجي، والدتها الراحلة ابتسام أديب، من خلال أغنية "بعدك متل ما انت" للفنان اللبناني معين شريف، وذلك بنشر صورة تجمعها مع معين شريف عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليها "بعدك متل ما انت.. هي الغنية كانت ماما دايما تبعتلي وتهديني ياها.. وصارت غنيتنا هي وانا، وعلى طول كانت ترجع تقلي ياها لتأكد عليي اني بعدي متل ما انا وهيك لازم ابقى".

img

واختتمت سلاف فواخرجي منشورها، بالتعبير عن إعجابها وسرورها بانضمام الفنان معين شريف لأسرة مسلسل "الكندوش"، من خلال غنائه لشارة العمل، واصفة إياه بالأصيل والمحب والطيب، ومؤكدة أن الشام تجمعهما في كل الأوقات.

وتفاعل جمهور ومحبو الفنانة السورية من خلال الإعجابات والتعليقات، منهم من أكد انتظاره عرض العمل، لمشاهدة إبداع سلاف، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح.

img

ومنهم من أشاد بصوت معين شريف، واصفين اياه "بالتحفة الفنية"، بينما علق البعض الآخر بـ "إثنان أصيلين ومبدعين وقمة الجمال في صورة واحدة".

من جانبٍ آخر، تفاعل مع الصورة كل من الفنانة اللبنانية كارمن لبس، كذلك الإعلامية رابعة الزيات التي علقت: "أحلى ناس سلاف ومعين".

img

يذكر أن مسلسل "الكندوش" سيكون جاهزًا للعرض في الموسم الدرامي المقبل بشهر رمضان المبارك 2021، وهو عمل بيئي شامي من تأليف حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي، كما أنه يجمع باقة من نجوم الدراما السورية: منهم أيمن زيدان، عباس النوري، صباح الجزائري، سامية الجزائري، كندا حنا، حسام تحسين بيك، وغيرهم الكثير.

إضافة إلى العديد من الفنانين الشباب الذين أتيحت لهم فرصة المشاركة بشخصيات مؤثرة، ضمن بيئة العمل.

وتجدر الإشارة، إلى أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي الدرامية، كانت مسلسل "شارع شيكاغو" والذي كانت تدور أحداثه حول فترة الستينيات، وتنتقل بشكل لافت إلى الوقت الحالي، مجسدة فيه سلاف شخصية "ميرامار" والتي تُقرر أن تتحدى المجتمع بهروبها من عائلتها، وهو من إخراج وتأليف، محمد عبد العزيز.

img

وكان العمل قد أثار عاصفة من الجدل و الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاهده الجريئة مع الممثل السوري مهيار خضور، التي لم يسبق ظهورها في أي من الأعمال الدرامية الأخرى، حسب تعبير جمهورها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً