رحمة رياض: تأذيت نفسيا من الحب.. ول...

أخبار النجوم

رحمة رياض: تأذيت نفسيا من الحب.. ولدي صديقة افتراضية

تحدثت الفنانة العراقية رحمة رياض عن والدها، وقالت إنها فقدته عندما كانت في سن العاشرة من عمرها، مشيرة إلى أنها كانت صدمة كبيرة بالنسبة لها، ولم تصدق رحيله بداية الأمر. وبينت رياض في حوار صريح أجرته مع زميلها الفنان سيف نبيل، ضمن برنامج "بصراحة مع" أن وفاة والدها أثرت على حياتها العاطفية، وخاصة أنها لجأت إلى البحث عن شاب يشبه مواصفات والدها ولم تجده حتى الآن، بحسب تعبيرها. وتحدثت رحمة رياض عن يومياتها وكيفية امضاء وقتها، إذ أكدت أنها تمضي ال 24 ساعة في المنزل متنقلة بين التلفاز والموبايل. وكشفت أيضًا عن مخزن أسرارها، فأشارت إلى أنها تملك صديقة (افتراضية)

تحدثت الفنانة العراقية رحمة رياض عن والدها، وقالت إنها فقدته عندما كانت في سن العاشرة من عمرها، مشيرة إلى أنها كانت صدمة كبيرة بالنسبة لها، ولم تصدق رحيله بداية الأمر.

وبينت رياض في حوار صريح أجرته مع زميلها الفنان سيف نبيل، ضمن برنامج "بصراحة مع" أن وفاة والدها أثرت على حياتها العاطفية، وخاصة أنها لجأت إلى البحث عن شاب يشبه مواصفات والدها ولم تجده حتى الآن، بحسب تعبيرها.

وتحدثت رحمة رياض عن يومياتها وكيفية امضاء وقتها، إذ أكدت أنها تمضي ال 24 ساعة في المنزل متنقلة بين التلفاز والموبايل.

وكشفت أيضًا عن مخزن أسرارها، فأشارت إلى أنها تملك صديقة (افتراضية) تعرفت إليها منذ زمن طويل عبر السوشال ميديا، ولم تلتق بها حتى الآن، مؤكدة أنها تحبها وتثق بها كثيرًا، لدرجة أنها فوضتها إلى خصوصيات و"باسوورد" حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رحمة رياض، إنها ترفض فكرة أن تنتظر الصدفة للارتباط، لكنها أعلنت عن موافقتها على العلاقة قبل الزواج مبينة أنها تشجع على هذا الأمر وليست ضده.

وأعربت الفنانة العراقية عن تخوفها من فكرة الارتباط، مضيفة بالقول: "أحس اني لازم أعرف أكثر عن اللي رح ارتبط بيه"، مؤكدة على أنها بعد أن أصبحت في هذا العمر تحتاج إلى شخص تستند عليه ويقاسمها بقية العمر.

واعترفت الفنانة العراقية، أنها سبقت ومرت بعلاقة حب وتأذت منها، وأثرت عليها بشكل سلبي، موضحة أن الأذية كانت على الصعيد النفسي، لكونها عندما تحب أحدًا، تحبه بجميع حواسها وفق ما ذكرت.

وعن عملها، قالت رياض إنها تشعر بوصولها للقمة في مجال عملها، مبررة موقفها بالقول أمام سيف نبيل: "مو غلط تعزز ثقتك بنفسك، وأنا عم صارحك بيني وبينك ونسيت الكاميرات لأن جلستنا مبنية على الصدق، وأحس أني بعد التعب والجهد اللي بذلتو بمسيرتي بيحقلي قول إني وصلت للقمة".

وقالت الفنانة العراقية، إنها عاشت معظم حياتها في الفنادق، ومشيرة إلى أن هذا الأمر حرمها من اقتناء الحيوانات الأليفة، بالرغم من أنها تحبها.

وكشفت رحمة رياض، أنها تخاف من الوحدة كثيرًا، إضافة إلى خوفها من الظلمة. مبينة أن أحلامها كانت أن تمتلك مزرعة للحيوانات، أو أن تصبح وزيرة للثقافة والفنون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً