سعد لمجرد يطلق "الغادي وحدو".. وهذا...

أخبار النجوم

سعد لمجرد يطلق "الغادي وحدو".. وهذا ماحققته خلال ساعات

طرح الفنان المغربي سعد المجرد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الغادي وحدو" باللهجة المغربية، وذلك عبر قناته الرسمية عبر يوتيوب. وبعد نشر الأغنية الجديدة بساعات استطاعت تحقيق أكثر من 800 ألف مشاهدة، وحظيت بتفاعل الجمهور معها، ومع التراث المغربي. ولفت أحد المعلقين على فيديو كليب الأغنية عند صدورها، أن الأغنية أعادت ألق التراث المغربي الذي اعتادوا على طرحه من قبل لمجرد، حيث كتب: "سيد الفن فعلاً، الفن المغربي غني وعريق ويستعيد بريقه مع سعد لمجرد". وكان سعد لمجرد قد شوّق متابعيه بموعد صدور أغنيته الجديدة، بمشاركة العديد من المنشورات والقصص عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر لمجرد

طرح الفنان المغربي سعد المجرد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "الغادي وحدو" باللهجة المغربية، وذلك عبر قناته الرسمية عبر يوتيوب.

وبعد نشر الأغنية الجديدة بساعات استطاعت تحقيق أكثر من 800 ألف مشاهدة، وحظيت بتفاعل الجمهور معها، ومع التراث المغربي.

ولفت أحد المعلقين على فيديو كليب الأغنية عند صدورها، أن الأغنية أعادت ألق التراث المغربي الذي اعتادوا على طرحه من قبل لمجرد، حيث كتب: "سيد الفن فعلاً، الفن المغربي غني وعريق ويستعيد بريقه مع سعد لمجرد".

وكان سعد لمجرد قد شوّق متابعيه بموعد صدور أغنيته الجديدة، بمشاركة العديد من المنشورات والقصص عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر لمجرد صورتين من كواليس أغنيته الجديدة التي طرحها الأحد على طريقة الفيديو كليب.

وأرفق منشوراته بقوله، إن تلك الأغنية هي بتعاون مع الموسيقي الجزائري كريم زياد، وفرقة "الهواريات"، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كليب الاغنية المغربية "الغادي وحدو" التي هي عبارة عن تعاون مع الاستاذ الكبير كريم زياد، والعزيزات الغاليات اللاتي تحملن تاريخًا عريقًا "الهواريات".

ويعتبر لمجرد أول فنان عربي يصل إلى نسبة المشاهدات الكبيرة على "يوتيوب"، لذا أطلق سابقًا حملة للوصول إلى المليار مشاهدة لأغنيته الشهيرة "أنت معلم"، وهو يقترب من تحقيق حلمه بذلك حيث أطلق على حملته "المليار" من خلال جميع منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ووجه دعوة إلى متابعيه وجمهوره من أجل تحقيق هذا الحلم.

كما يقترب الفنان المغربي من تحقيق حلمه، بالوصول إلى المليار في أغنيته الشهيرة التي أطلقها عام 2015 والتي حظيت بشهرة واسعة جدًا، حيث وصل إلى أكثر من 900 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، كانت أغنية "عدى الكلام" وهي من كلمات أمير طعيمة، و‏ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في العام الفائت، حيث بلغ عدد مشاهداتها على موقع "يوتيوب" للفيديوهات إلى الآن، نحو 137 مليون مشاهدة.

وبعد أزمة الفنان الأخيرة، توقع النقاد أن تقل متابعته من قبل الجمهور، أو أن تنخفض نسبة المشاهدات لأغانيه، إلا أنه وبعودته استطاع تحقيق مشاهدات عالية، كما حصل على دعم كبير من قبل محبيه وجمهوره. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً