دارين حداد عن كلبتها: ماتت بنتي الل...

أخبار النجوم

دارين حداد عن كلبتها: ماتت بنتي اللي ما خلفتهاش.. وهكذا لفتت نظر عادل إمام‎

أثارت الممثلة التونسية دارين حداد، الجدل بين الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الإعلان عن وفاة كبيتها، حيث ودعتها بحرقة كبيرة، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، بعد فشل محاولات انقاذها. ونشرت حداد صورًا لكلبتها وعلقت: "عشيقة قلبي ماتت"، كما شاركت الفنانة مشاهد فيديو أظهرت لحظات محاولة إنقاذ الكلبة لدى الطبيب البيطري. وأطلت النجمة التونسية في الفيديو باكية وقالت باللهجة المحكية: "يمكن ما حد يستوعب علاقتى بيها أد إيه ولكنها روحى، وعلى فكرة في ثانية رجعت وما فهمتش حاجة مش مستوعبة كانت تلعب معايا في العربية وإحنا جايين في الطريق وفى ثانية رجعت". ونوهت الفنانة إلى طبيعة العلاقة التي تربط أي

أثارت الممثلة التونسية دارين حداد، الجدل بين الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الإعلان عن وفاة كبيتها، حيث ودعتها بحرقة كبيرة، ودخلت في نوبة بكاء شديدة، بعد فشل محاولات انقاذها.

ونشرت حداد صورًا لكلبتها وعلقت: "عشيقة قلبي ماتت"، كما شاركت الفنانة مشاهد فيديو أظهرت لحظات محاولة إنقاذ الكلبة لدى الطبيب البيطري.

وأطلت النجمة التونسية في الفيديو باكية وقالت باللهجة المحكية: "يمكن ما حد يستوعب علاقتى بيها أد إيه ولكنها روحى، وعلى فكرة في ثانية رجعت وما فهمتش حاجة مش مستوعبة كانت تلعب معايا في العربية وإحنا جايين في الطريق وفى ثانية رجعت".

ونوهت الفنانة إلى طبيعة العلاقة التي تربط أي شخص يربي حيوانًا أليفًا بصاحبه، وقالت: "من لم يربِّ حيوانًا لم يشعر بذلك الإحساس، خاصة عندما يكون معاك عامين ويشكل حركة في حياتك، ولا تستطيع تبعد عن ثانية، يعطيها حنان وحب وكل حاجة وهى كده برضه، مهما حكيت ما حدش يستوعب... الأصدقاء والقريبين منى هم من بيستوعبونى".

ودارين حداد ممثلة تونسية من مواليد عام 1980، أي أنها تبلغ من العمر 41 عامًا، سافرت في عام 2011 إلى مصر، ودرست في مدرسة خاصة بالتمثيل، فزارهم النجم العربي عادل إمام ولفتت نظره في التمثيل فقدمها لابنه المخرج رامي إمام، الذي أسند إليها دورًا في مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) في سنة 2012.

شاركت بعد ذلك في عدة مسلسلات منها "زي الورد"، و"فيرتيجو"، وأيضًا من أعمالها السينمائية فيلم "الفيل الأزرق"، أما آخر أعمالها الفنية فكان مشاركتها في مسلسل سوري "سوق الحرير" الذي عرض في العام الماضي.

وتشارك دارين حداد حاليًا في تصوير مسلسل "فوبيا" مع المخرج عادل الأعصر، ومن بطولة: فتحي عبد الوهاب، وآيتن عامر، وميرهان حسين.

غابت لفترة عن المناسبات والمهرجانات الفنية في مصر، وأوضحت ذلك بأنها لم تكن موجودة في مصر وقتها.

وكانت الفنانة قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد مؤخرًا، وخضوعها للحجر الصحي والعزل المنزلى، وقالت دارين، عبر حسابها على إنستغرام: "إيجابى كورونا.. الصبر فى الحجر الصحى".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً