حورية فرغلي تبكي وتكشف تطورات صحتها...

أخبار النجوم

حورية فرغلي تبكي وتكشف تطورات صحتها.. وتعلق: الناس جابوا أجل يوسف شعبان

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي تفاصيل رحلتها العلاجية الأخيرة إلى أميركا، وعمليتها الجراحية الأولى التي استغرقت 12 ساعة، بعدما فشلت جراحات أجرتها من قبل لاستعادة حاستي الشم والذوق.  وقالت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "مساء dmc"، إن الطبيب المشرف على حالتها اكتشف عدم وجود نقطة دم في أنفها وتفاصيل العملية كانت مؤلمة جدًا، بحسب تعبيرها، وعلقت: "الحالة جيدة دلوقتي، وسوف أجرب عملية أخرى بكرا". وأشارت إلى أن الطبيب سوف يزرع لها الجلد لعدم وجود جلد كافٍ، ويفترض أن تخضع في العاشرة من صباح الإثنين لجراحة ثانية، سبقها إجراء اختبار للكشف عن فيروس كورونا، وكانت نتيجته سلبية. وأضافت الفنانة

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي تفاصيل رحلتها العلاجية الأخيرة إلى أميركا، وعمليتها الجراحية الأولى التي استغرقت 12 ساعة، بعدما فشلت جراحات أجرتها من قبل لاستعادة حاستي الشم والذوق. 

وقالت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "مساء dmc"، إن الطبيب المشرف على حالتها اكتشف عدم وجود نقطة دم في أنفها وتفاصيل العملية كانت مؤلمة جدًا، بحسب تعبيرها، وعلقت: "الحالة جيدة دلوقتي، وسوف أجرب عملية أخرى بكرا".

وأشارت إلى أن الطبيب سوف يزرع لها الجلد لعدم وجود جلد كافٍ، ويفترض أن تخضع في العاشرة من صباح الإثنين لجراحة ثانية، سبقها إجراء اختبار للكشف عن فيروس كورونا، وكانت نتيجته سلبية.

وأضافت الفنانة المصرية، أنها ستخضع بعد العملية الثانية لجلسات أُكسجين لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد ذلك من المفترض أن تجري العملية الثالثة من الخطة العلاجية، ثم تعود إلى بلدها مصر.

ولفتت حورية فرغلي إلى أن شائعات وفاتها التي انتشرت أثناء علاجها أزعجتها جدًا، وعلقت على شائعة توقف الأُكسجين أثناء مشاهدة فيديو لها على اليوتيوب، مشيرة أنها دمرت في السنوات الأربع الأخيرة بسبب الشائعات: "بطلت أتفرج عاليوتيوب من كتر الأخبار اللي مش صحيحة.. كنت متدمرة وقعدت أربع سنين أو خمس سنين واقعين مني ومش فاكراهم.. ميتة ولا حد يسأل عليا.. وحسيت غير مرغوب وجودي في الدنيا.. كان عندي اكتئاب غير طبيعي.. قعدت سنتين ما ببصش لنفسي في المراية كـ ستّ.. فقدت الثقة بنفسي كبنت.. أما دلوقتي بقيت أبص لنفسي".

بالمقابل تحدثت الفنانة المصرية باكية عن حبّ الجمهور لها، وقالت: "لم أعلم أن الجمهور يحبني بهذا القدر"، وأضافت: "من غير دعواتكم كان زماني رحت خلاص".

وأكدت حورية فرغلي أن الطبيب المصري الخاص بها يتابع حالتها الصحية باستمرار، إلى جانب الطبيب الأمريكي.

وعبرت الفنانة المصرية عن سعادتها بتلقيها العديد من الاتصالات من دول عربية وأجنبية، للاطمئنان على حالتها الصحية، وكذلك من العديد من الفنانين، منهم: رانيا محمود ياسين، وآثار الحكيم، ونبيلة عبيد، والفنانه لبلبة .

وأضافت أن بداخلها طاقة كبيرة للغاية تريد إخراجها للجمهور، من خلال الأعمال الفنية عند عودتها لمصر بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية، لاستعادة أنفها الذي تحطم في حادث قبل سنوات، حيث تخضع للعملية الجراحية، ويجري الطبيب المعالج تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحته، ومن المفترض أن تستغرق العملية حوالي 3 ساعات.

من جانب آخر، نعت حورية فرغلي مواطنها الفنان يوسف شعبان، وعلقت: "الناس فضلوا ينشروا شائعة وفاته لحد لما جابوا أجله، ياريت محدش ينشر شائعة وفاة حد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً