عبير نعمة: عانيت من حالات الإجهاض ا...

أخبار النجوم

عبير نعمة: عانيت من حالات الإجهاض المتكررة.. وسأسعى لتكبير عائلتي

قالت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، إنه ليس من الضروري أن يقدم الفنان دائمًا محتوى ترفيهيا في أعماله، بل يجب أن يجاري حياة الناس والواقع الراهن المعاش، كونه جزءًا من هؤلاء الناس وكل ما يمس المجتمع يمسهم كفنانين. وأضافت نعمة في اتصال هاتفي مع إحدى الإذاعات المحلية السورية، أنها تحب أن تقدم في كل مرة أغنية ذات محتوى حقيقي وواقعي، وتوجه رسالة خاصة من خلال أغنياتها، حيث إنها في أغنية "فلو" التي أصدرتها مؤخرًا، حرصت على تقديم شيء موجود في الواقع، كونها تحدثت عن آثار غياب أحدهم عن حياتنا وخسارته، والألم الذي نعاني منه جراء ذاك الفقدان. كما أشارت نعمة إلى

قالت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، إنه ليس من الضروري أن يقدم الفنان دائمًا محتوى ترفيهيا في أعماله، بل يجب أن يجاري حياة الناس والواقع الراهن المعاش، كونه جزءًا من هؤلاء الناس وكل ما يمس المجتمع يمسهم كفنانين.

وأضافت نعمة في اتصال هاتفي مع إحدى الإذاعات المحلية السورية، أنها تحب أن تقدم في كل مرة أغنية ذات محتوى حقيقي وواقعي، وتوجه رسالة خاصة من خلال أغنياتها، حيث إنها في أغنية "فلو" التي أصدرتها مؤخرًا، حرصت على تقديم شيء موجود في الواقع، كونها تحدثت عن آثار غياب أحدهم عن حياتنا وخسارته، والألم الذي نعاني منه جراء ذاك الفقدان.

كما أشارت نعمة إلى أن أغنيتها، مقدمة لكل شخص خسر أحدًا قريبًا منه، وبمثابة تحية لكل امرأة تتعايش مع آثار الفقدان والغياب بصمت، مبينة أن فيديو كليب العمل تناول حكاية خمسة نساء وقصتها من بين تلك الحكايات الخمس، موضحة أنها عانت من حالات الإجهاض المتكررة وفي مراحل متقدمة من عمر الجنين. لذا، وجدت أنه من المهم تسليط الضوء على تلك الحالات.

ولفتت نعمة إلى أنها تحدثت في الفيديو كليب عن حكايتها الخاصة، رغم صعوبة ذلك، لتقول لكل امرأة في هذا العالم إنها ليست لوحدها، وهذا الأمر ليس معيبًا. مشيرةً إلى أن دعم زوجها وأصدقائها لها ساعدها على تجاوز الألم إلى حد ما، والنظر إليه بطريقة مختلفة. مضيفة أنها ممتنة للحياة بكل ما أعطتها إياه رغم كل الظروف. كما ستعمل على تكبير عائلتها، وإذا لم ينجح الأمر فهي ستكتفي بابنتها "يارا" لأنها تمثل لها كل الدنيا.

وبيّنت نعمة، أن الجمهور استقبل أغنية "فلو" بشكل عفوي، وذلك لأنها تحدثت عن قصصهم، حيث إنه في كل بيت هناك قصة مخفية يضنيها الألم.

يشار إلى أن أغنية "فلو" من كلمات غسان مطر، ومن ألحانها الخاصة، وتوزيع المايسترو السوري طارق سكيكر، ومن إنتاج شركة "يونيفيرسال ميوزك"، كما تولى إخراج فيديو كليب الأغنية إيلي فهد، وحققت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة على موقع يوتيوب.

وعن تحضيراتها المقبلة، أوضحت نعمة، أن أغنيتيّ "هيدي الدني" و"فلو" هما أول أغنيتين من ألبومها الذي كان من المفترض أن تصدره كاملًا، لكن بسبب الظروف الراهنة تأخر صدوره، لتقرر فيما بعد إصداره على شكل أغانٍ منفردة، تطلقهم على فترات متقاربة. مشيرة إلى أن الألبوم يحوي 8 أغنيات جاهزة تمامًا وأربع أغنيات منه مصورة.

وأضافت أنها ستصدر أغنية جديدة، تحمل الفرح وتعاكس محتوى ونمط أغنية "فلو" لتتكلم فيها عن الناس الذين بقوا، وستكون من كلمات وألحان وتوزيع ريان الهبر، لافتة إلى عدم وجود موعد محدد لصدور الأغنية، لكنها قريبة، وستكون مصورة على طريقة الفيديو كليب، لتتبعها أغنية بتعاون خاص مع الفنان اللبناني مروان خوري، حيث ستكون من كلماته وألحانه.

وفي الحديث عن إصابتها برفقة عائلتها بفيروس كورونا المستجد سابقًا، أكدت نعمة على أن الأعراض مرت بسهولة كبيرة وبطء شديد، وكان بمثابة كابوس بالنسبة لها ولعائلتها، حيث إن العدوى كانت جماعية، مشيرة إلى أن الفايروس انتقل لهم من ابن شقيقها رغم التزامهم التام بالإجراءات الوقائية من الفيروس، حيث إن زوجها احتاج الأكسجين وزوج شقيقتها دخل المستشفى، منوهة إلى أنه عند توافر اللقاح في لبنان ستأخذه هي وعائلتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً