وفاة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل يوسف شعبان
وفاة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل يوسف شعبانوفاة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل يوسف شعبان

وفاة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل يوسف شعبان

فارقت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي الحياة مساء الأحد، عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية، وفق ما أعلنه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

كما نشر الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، عبر صفحة النقابة الرسمية على موقع "فيسبوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة أحلام الجريتلي، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

ومن المقرر أن تعلن النقابة تفاصيل تشييع جثمان الفنانة وإقامة عزائها.

كما قدم الكثير من النجوم التعازي ورسائل الوداع عبر مواقع التواصل، ومنهم سيمون، مي كساب، أحمد فهمي، رانيا يوسف وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي، مسلسل لؤلؤ، حيث شاركت كضيفة شرف في المسلسل.

وقدمت في رمضان الماضي مسلسل "البرنس" وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

وأحلام هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية. واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة، تزوجت من الدكتور "شرين محمد حسين".

ويأتي إعلان وفاة الفنانة أحلام الجريتلي بعد ساعات قليلة من رحيل الممثل يوسف شعبان الذي فارق الحياة عصر الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز 90 عامًا.

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان يوسف شعبان في بيان رسمي جاء فيه "البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية‫ وفاة الفنان الكبير ‫يوسف شعبان، ‫رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

وأصيب شعبان بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، ودخل على إثره أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

وقدم الفنان الراحل أكثر من 130 مسلسلا أبرزها العائلة والناس، الشهد والدموع بجزأيه، الوتد، وتألق في مسلسل رأفت الهجان بشكل بارع في أدائه لشخصية محسن ممتاز، وغيرها من المسلسلات التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور العربي.

وقدم يوسف شعبان مسلسلا أبدع فيه باختلاف اللهجة المصرية وهو المسلسل الأردني "وضحا وابن عجلان"، والذي اعتُبر الأكثر مشاهدة في دول الخليج والأردن وسوريا في حينه، وشاركته البطولة من سوريا سلوى سعيد، ومن الأردن نبيل المشيني إلى جانب كوكبة من الممثلين الأردنيين والسوريين الكبار.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com