آخر ظهور لـ يوسف شعبان (صور وفيديو)

أخبار النجوم

آخر ظهور لـ يوسف شعبان (صور وفيديو)

وثّق الجمهور آخر ظهور للفنان المصري الراحل يوسف شعبان الذي فارق الحياة، الأحد، إثر إصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 90 عاما. وكان آخر ظهور ليوسف شعبان، في 16 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك أثناء أدائه واجب العزاء بوفاة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، حيث ظهر في حالة صحية جيدة. وأطل شعبان برفقة الفنان محمد رياض، وكان هذا آخر ظهور للفنان المصري، بساحة كومباوند "رويال سيتي" بمدينة الشيخ زايد. وعلق يوسف شعبان حينها على رحيل محمود ياسين، بالقول إن مصر ”فقدت فنانا كبيرا ومبدعا تمتع بأخلاق حميدة“. وتابع: ”محمود كان على خلق وإنسانا مهذبا“. وكان آخر ما تحدث به الفنان

وثّق الجمهور آخر ظهور للفنان المصري الراحل يوسف شعبان الذي فارق الحياة، الأحد، إثر إصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 90 عاما.

وكان آخر ظهور ليوسف شعبان، في 16 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وذلك أثناء أدائه واجب العزاء بوفاة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، حيث ظهر في حالة صحية جيدة.

img

وأطل شعبان برفقة الفنان محمد رياض، وكان هذا آخر ظهور للفنان المصري، بساحة كومباوند "رويال سيتي" بمدينة الشيخ زايد.

وعلق يوسف شعبان حينها على رحيل محمود ياسين، بالقول إن مصر ”فقدت فنانا كبيرا ومبدعا تمتع بأخلاق حميدة“. وتابع: ”محمود كان على خلق وإنسانا مهذبا“.

وكان آخر ما تحدث به الفنان الراحل من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "واحد مع الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة خاصة عن مسلسل "المال والبنون" الذي قام ببطولته يوسف شعبان وعبدالله غيث ونخبة من نجوم الدراما، أذيعت يوم 6 فبراير الجاري.

img

وقال شعبان، في المداخلة، إنه تلقى ورق المسلسل بسعادة بالغة، ووجه الشكر للمؤلف والمخرج وضيوف البرنامج، وبرر سبب بقاء العمل في وجدان الجمهور لأكثر من 25 عاما، بجودة التأليف والإخراج "المؤلف والمخرج ماسكين العمل كويس، وكل ممثل أدى دوره بإخلاص وحب، ما أدى لنجاح العمل".

وأضاف أن توليفة التأليف والإخراج والتمثيل الجيد كانت من أهم أسباب نجاح الدراما المصرية، وانتشارها عربيا، ومنها دور سلامة فراويلة الذي قدمه في "المال والبنون" ولقي نجاحا كبيرا.

وكان قد أصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا منذ أيام، ونُقل بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات، ولكن حالته تدهورت سريعا ما استدعى وضعه على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة.

وشارك الفنان الراحل في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية المهمة مثل "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، لكن من أهم أعماله الباقية في ذاكرة الجمهور العربي هو مسلسل "المال والبنون".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً