قصة زواج يوسف شعبان من ابنة الأميرة...

أخبار النجوم

قصة زواج يوسف شعبان من ابنة الأميرة فوزية.. وسر تسمية ابنتهما "سيناء"

تداول المتابعون قصصًا كثيرة عن مسيرة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عقب الإعلان عن وفاته، الأحد 28 شباط/فبراير، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، كان من بين أبرز القصص زواجه من نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق آخر ملوك المملكة المصرية، وأنجب منها ابنته سيناء. وتزوج شعبان من نادية ابنة الأميرة فوزية، عندما كانت تدرس هي في الجامعة الأميركية، ولم يكن هو يعرف أنها ابنة الأميرة فوزية، حيث تعرف إليها في إحدى الحفلات، وهناك تعلق قلبه بها. أخبرها يوسف شعبان بحبه بعد أن تعرف إليها، ثم علم أنها من العائلة المالكة، فخشي من ردة فعل عائلتها،

تداول المتابعون قصصًا كثيرة عن مسيرة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عقب الإعلان عن وفاته، الأحد 28 شباط/فبراير، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، كان من بين أبرز القصص زواجه من نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق آخر ملوك المملكة المصرية، وأنجب منها ابنته سيناء.

وتزوج شعبان من نادية ابنة الأميرة فوزية، عندما كانت تدرس هي في الجامعة الأميركية، ولم يكن هو يعرف أنها ابنة الأميرة فوزية، حيث تعرف إليها في إحدى الحفلات، وهناك تعلق قلبه بها.

أخبرها يوسف شعبان بحبه بعد أن تعرف إليها، ثم علم أنها من العائلة المالكة، فخشي من ردة فعل عائلتها، وحينما أخبرته أنها تحتاج إلى الوقت من أجل التفكير، شعر بالسعادة أنه ابتعد عن هذه القصة، خاصة أنها تربت في القصور، فيما ينتمي هو إلى حواري شبرا، وهو فرق شاسع.

img

وعندما اعتقد الفنان أن العلاقة انتهت قبل أن تبدأ فوجئ بأنها توافق هي وعائلتها على هذا المطلب، فتزوجها، وأنجب بعد ذلك ابنته وقرر أن يسميها "سيناء"، وعزا الراحل السر في هذه التسمية إلى الهجوم على العائلة المالكة.

ووفق المعلومات فإن العائلة المالكة كانت تتعرض للهجوم الحاد، وتم اتهامهم بكونهم ليسوا مصريين، خاصة أن أصولهم من ألبانيا، لذلك قرر يوسف شعبان أن يطلق على ابنته اسم "سيناء"، وهو اسم أقدم ممن كانوا يهاجمون العائلة المالكة أنفسهم.

واعتبر يوسف شعبان أن محمد علي قدم لمصر ما لم يقدمه أحد في تلك الفترة، وهو من قام ببناء مصر الحديثة، لذلك قرر أن يرد على الهجوم بهذه الطريقة.

img

وجاءت زيجة شعبان من نادية بعد أن انفصل عن الفنانة ليلى طاهر التي ارتبط بها كأول زوجة بعد تصوير مسلسل (الحب الكبير) سنة 1963، حيث اعترف لها علنًا أمام الموجودين وقتها بحبه لها.

واستمر زواج الفنان من ليلى طاهر 4 سنوات فقط وحدث خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي وقد ظل الحب والاحترام يسودان العلاقة بينهما، وارتبط ثالث مرة بالفنانة سهام فتحي، وهو متزوج حاليا من إيمان خالد الشريعان وهي سيدة كويتية وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد المقيمين حاليًا بدولة الكويت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً