بثينة الرئيسي: لن أتلقى لقاح كورونا...

أخبار النجوم

بثينة الرئيسي: لن أتلقى لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي، صرحت فيه عن امتناعها عن تلقي لقاح فيروس كورنا، وذلك بعد وفاة زميلها الممثل مشاري البلام إثر تلقيه اللقاح قبل أيام. وقالت الرئيسي في مقطع فيديو صوتي عبر "سناب شات" إنها كانت مترددة بشأن أخذ اللقاح، لكنها حسمت أمرها، وقررت عدم أخذه بعد وفاة البلام. وأضافت: "مستحيل أروح أخذ اللقاح وأنا مو مسوية فحوصات موضوع محير، الواحد ما يبي يلقي اللوم على أي جهة هذا أمر مستحدث جديد، أكبر من توقعاتكم الله يحفظكم جميعا ويحميكم". وتابعت: "أنا بس أخلص تصوير هذا المسلسل على طول رح أروح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العمانية المقيمة في الكويت، بثينة الرئيسي، صرحت فيه عن امتناعها عن تلقي لقاح فيروس كورنا، وذلك بعد وفاة زميلها الممثل مشاري البلام إثر تلقيه اللقاح قبل أيام.

وقالت الرئيسي في مقطع فيديو صوتي عبر "سناب شات" إنها كانت مترددة بشأن أخذ اللقاح، لكنها حسمت أمرها، وقررت عدم أخذه بعد وفاة البلام.

وأضافت: "مستحيل أروح أخذ اللقاح وأنا مو مسوية فحوصات موضوع محير، الواحد ما يبي يلقي اللوم على أي جهة هذا أمر مستحدث جديد، أكبر من توقعاتكم الله يحفظكم جميعا ويحميكم".

وتابعت: "أنا بس أخلص تصوير هذا المسلسل على طول رح أروح عُمان، ألف علامة تعجب واستفهام بمخي، الي يصير انهم ما يفحصون قبل اللقاح هذا مر بس بالكويت بكل مكان خذ اللقاح وامشي ويمكن فيك مرض ما تدري عنه، ضروري تفحصون قبل تاخذونه".

ولفتت: "مشاري البلام كان مصابا بكورونا خلال تطعيمه، ولم يتم فحصه على الرغم من أنه كان يشعر ببعض الاحتقان في الزور وبالتالي كان من الواجب فحصه، مؤكدة أن وفاته شكلت صدمة للجميع، داعية الله أن يرزق أهله الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع بثينة الرئيسي، وكانت غالبية التعليقات تصب في نفس مرمى كلامها، بأنهم لن يأخذوا اللقاح بسبب عدم المعرفة الكاملة بهذا الوباء المستجد، وجاء في التعليقات: "كيف لا يتم فحص الناس قبل أخذ التطعيم؟! للتأكد ما إذا كان الشخص مصابا أملا .. على وزارة الصحة توضيح ما حدث مع حالة المرحوم للناس".

وعلقت إحدى المتابعات: "سمعت أن المصاب بكورونا خطر يأخذ اللقاح إلا بعد 3 شهور بس الوزارة ما نبهتنا لهذا الموضوع".

وقال متابع آخر: "صدقتي وكلامج في جانب من الصحة أن يفضل لكل من يحدد له موعد للتطعيم أن يسوي مسحة خصوصا أن مو كل مصاب بكورونا عليه أعراض المرض".

من جانب آخر أثارت وفاة الفنان الكويتي حالة من الجدل بين الجمهور بعد إصابته بفيروس كورونا، وجعلت بعض مروجي نظرية المؤامرة يشككون في جدوى اللقاح، لكن الخبراء أوضحوا أن البلام أخذ الجرعة الأولى فقط من اللقاح، بينما يحتاج تحصين المناعة ضد الفيروس إلى جرعتين.

وقال والد الراحل حول سبب وفاة نجله الفنان مشاري البلام: "هو أخذ اللقاح ولكنه كان مصاباً بكورونا، وكان يفترض قبل إعطائه اللقاح أنيتأكدوا ما إذا كان مصاباً بكورونا أم لا... وهم لا يفحصون أحداً ممن يتقدم لأخذ التطعيم". وأضاف "اعطوه اللقاح وانتكس، وأعطوه إبرة كورتيزون وهي التي أنهته".

والفنان الراحل متزوج ولديه خمسة أبناء، أصغرهم عمرها سنة، هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً