نهال عنبر تكشف ما جرى لـ يوسف شعبان...

أخبار النجوم

نهال عنبر تكشف ما جرى لـ يوسف شعبان قبل رحيله بساعات قليلة

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان يوسف شعبان الذي توفي الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا. وقالت عنبر في تصريحات لصحف محلية إن مدير مستشفى العجوزة الدكتور طارق السيد الذي كان يتعالج فيه الراحل شعبان كان قد تواصل معها مساء السبت، وأخطرها بتراجع الحالة الصحية للفنان المصري. وأضافت أن السيد أبلغها أيضًا بتراجع كافة وظائف جسد الفنان بشكل ملحوظ وتعمل فقط بالأجهزة الطبية، كما أشار إلى أن القلب ضعيف جدًا، وكذلك نسبة الأوكسجين في الدم، وأنه بدا على الفنان فقدان الوعي تمامًا. وأوضحت نهال عنبر أن طارق السيد تواصل

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الفنان يوسف شعبان الذي توفي الأحد متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت عنبر في تصريحات لصحف محلية إن مدير مستشفى العجوزة الدكتور طارق السيد الذي كان يتعالج فيه الراحل شعبان كان قد تواصل معها مساء السبت، وأخطرها بتراجع الحالة الصحية للفنان المصري.

وأضافت أن السيد أبلغها أيضًا بتراجع كافة وظائف جسد الفنان بشكل ملحوظ وتعمل فقط بالأجهزة الطبية، كما أشار إلى أن القلب ضعيف جدًا، وكذلك نسبة الأوكسجين في الدم، وأنه بدا على الفنان فقدان الوعي تمامًا.

وأوضحت نهال عنبر أن طارق السيد تواصل معها عصر اليوم الأحد وأكد لها وفاة يوسف شعبان، وعلقت:"ربنا يرحمه ويتجاوز عن سيئاته، ويصبر أهله وكل محبيه يارب العالمين وابنته زينب".

وبينت الفنانة:"أتمنى تأبين الرجل في بيته في نقابة المهن السينمائية، وحزينة بشدة لوفاة الفنان يوسف شعبان.. رحمه الله كان رجلاً بمعنى الكلمة وكان محباً للفن ولمصر بصفة عامة. رحم الله الفقيد".

في سياق ذلك أيضًا نعت عنبر الراحل شعبان عبر صفحتها على إنستغرام، حيث نشرت صورة له وعلقت: "وداعا أستاذي ومعلمي وصديق العمر الفنان يوسف شعبان، يا رب ارحمه برحمتك الواسعة واغفر له وأسكنه فسيح جناتك واجعل مرضه في ميزان حسناته.. نسألكم الدعاء والفاتحة".

img

كذلك قالت مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية إنها تتجه الإثنين في العاشرة صباحًا لتخليص بعض الإجراءات لتشييع جثمان الراحل الفنان يوسف شعبان من مستشفى العجوزة وبعدها يتوجه جثمانه إلى مقابر أكتوبر لدفنه.

وتوفي يوسف شعبان، عن عمر ناهز الـ 90 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث كان المخضرم قد دخل وحدة العناية المركزة في مستشفى "الدقي" بالعاصمة المصرية، الثلاثاء.

والخميس، أكدت الفنانة نهال عنبر، أنه "لا يحتاج لجهاز تنفس اصطناعي، خاصة وأن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94 في المئة".

وفي اليوم نفسه، أكدت إيمان، ابنة الفنان الراحل أن والدها "يتمتع بصحة جيدة حتى الآن".

وقالت حينها إن حالة والدها تتطور بشكل يومي، ويتبع البروتوكول الصحي، موضحة أنه كان يصور مسلسل "عش الدبابير"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، في دولة لبنان، وبعدها عاد إلى مصر بعد أن اشتد عليه المرض.

وأفادت بأن شعبان "دخل في حالة صدمة نفسية عقب معرفته بإصابته بفيروس كورونا"، كما أن الأسرة في حالة حزن شديد عليه.

وأوضحت إيمان أن والدتها مصابة بفيروس كورونا أيضا نتيجة مخالطتها له، لكن حالتها الصحية مستقرة بشكل كبير.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً