ألغاز بقضية قتل عبير بيبرس لزوجها ت...

أخبار النجوم

ألغاز بقضية قتل عبير بيبرس لزوجها تبحث عن إجابة

لم يسدل الستار بشكل نهائي على قضية قيام الممثلة المصرية الشابة عبير بيبرس بقتل زوجها والحكم عليها مؤخرًا بالسجن المشدد 7 سنوات. وذكرت الأنباء أن دفاع الممثلة الشابة عبير بيبرس من المقرر أن يتقدم بطعن على الحكم الصادر بمعاقبتها في قضية قتلها زوجها، مشيرة إلى أن القضية تبقى فيها بعض الألغاز تبحث عن إجابة. وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت - قبل صدور الحكم- عن دليل جديد وهو صورة تم التقاطها من هاتف الفنانة يوم الحادث الـ 30 من مايو 2020 ويظهر فيها المجني عليه ملقى على الأرض على ظهره وتظهر المتهمة في الصورة وهي تخرج لسانها عقب مقتله. وذكرت عبير

لم يسدل الستار بشكل نهائي على قضية قيام الممثلة المصرية الشابة عبير بيبرس بقتل زوجها والحكم عليها مؤخرًا بالسجن المشدد 7 سنوات.

وذكرت الأنباء أن دفاع الممثلة الشابة عبير بيبرس من المقرر أن يتقدم بطعن على الحكم الصادر بمعاقبتها في قضية قتلها زوجها، مشيرة إلى أن القضية تبقى فيها بعض الألغاز تبحث عن إجابة.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت - قبل صدور الحكم- عن دليل جديد وهو صورة تم التقاطها من هاتف الفنانة يوم الحادث الـ 30 من مايو 2020 ويظهر فيها المجني عليه ملقى على الأرض على ظهره وتظهر المتهمة في الصورة وهي تخرج لسانها عقب مقتله.

وذكرت عبير بيبرس خلال مواجهتها: "مكنتش مصدقة أنه مات، بعد ما الإسعاف جت وقالت لي أنه توفي".

وبسؤال المتهمة بأن توقيت التقاط الصورة تم قبل حضور سيارة الإسعاف، أجابت "معرفش"، ولم تجب المتهمة عن سؤال النيابة.

ووفق التحريات فإن المتهمة كانت ترتدي ملابس أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف.

من ضمن ألغاز تلك القضية أيضا، حقيبة جلدية اختفت من الشقة، وظهرت بحوزتها في مقطع فيديو، بالإضافة إلى سيارة ماركة تويوتا كانت أمام البناية وظهر بها شخص مجهول لم تفصح المتهمة عن هويته، رغم أن السيارة مملوكة لهما، كما تردد في التحقيقات أسماء عدد من الرجال الذين شوهدوا في موقع الحادث عقب الوفاة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قضت بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس بالسجن المشدد 7 سنوات، بتهمة قتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين بالقاهرة.

واتهم الأب زوجة ابنه "عبير بيبرس" (35 سنة) بقتل نجله، بعد أن تلقى مكالمة تلفونية من زوجة ابنه تخبره بوفاته بشكل طبيعي، وبعد وصوله تبين أن المتوفى فارق الحياة وفي صدره جرح غائر بعمق 7 سم، واتهمها بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كان بحوزة المجني عليه.

بعدها قالت الفنانة عبير بيبرس إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وسقط الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم، فحاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة.

ونسبت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد وذلك بعد تسلمها تحريات المباحث النهائية وتقرير الطب الشرعي، وحددت محكمة الاستئناف جلسة عاجلة لنظر القضية أمام محكمة الجنايات عقب تسلمها ملف القضية من النيابة الكلية.

يذكر أن الفنانة عبير بيبرس كانت قد اختفت عن الساحة الفنية منذ نحو 3 سنوات، وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان".

وفى عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي "إلسع وفلسع"، بطولة كل من الفنان شريف صبحي، ومنير مكرم، وآمال رمزي، وقد ظهر فيه الفنان أحمد بدير، والفنان أحمد فرحات، كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً