يوسف شعبان يفارق الحياة.. وزوجته تن...

أخبار النجوم

يوسف شعبان يفارق الحياة.. وزوجته تنهار

فارق الفنان المصري يوسف شعبان الحياة، اليوم الأحد، عن عمر 90 عاما داخل مستشفى العجوزة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، الذي عانى منه مؤخرًا. وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إنها علمت بالأمر من الطبيب المعالج، وتولت إبلاغ أسرته، مشيرة إلى أن زوجة الفنان الراحل انهارت عقب معرفتها بالأمر. وأضافت عنبر أنه من المقرر تشييع الجثمان الفنان المصري ظهر الاثنين من مستشفى العجوزة إلى مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر. وكان يوسف شعبان قد دخل إلى المستشفى بعد 3 أيام قضاها داخل مستشفى خاص، لكن حالته تدهورت بشدة، قبل أن تستقر قليلا داخل مستشفى العجوزة للعزل. لكن الحالة

فارق الفنان المصري يوسف شعبان الحياة، اليوم الأحد، عن عمر 90 عاما داخل مستشفى العجوزة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، الذي عانى منه مؤخرًا.

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إنها علمت بالأمر من الطبيب المعالج، وتولت إبلاغ أسرته، مشيرة إلى أن زوجة الفنان الراحل انهارت عقب معرفتها بالأمر.

وأضافت عنبر أنه من المقرر تشييع الجثمان الفنان المصري ظهر الاثنين من مستشفى العجوزة إلى مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان يوسف شعبان قد دخل إلى المستشفى بعد 3 أيام قضاها داخل مستشفى خاص، لكن حالته تدهورت بشدة، قبل أن تستقر قليلا داخل مستشفى العجوزة للعزل.

لكن الحالة ساءت بشدة في الساعات الأخيرة، وتم وضعه على جهاز تنفس اصطناعي، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكانت زينب ابنة يوسف شعبان قد قالت خلال مداخلة ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، مساء الجمعة، إن والدها محتجز بقسم العناية المركزة بالحجر الصحي في مستشفى العجوزة بالقاهرة وموضوع على جهاز للتنفس الاصطناعي وحالته حرجة.

وذكرت زينب أن والدها كان عائدا من تصوير مسلسل في لبنان، ثم شعر بالتعب وتعرض لهبوط كبير في ضغط الدم، بعدها تم تشخيص حالته بفيروس كورونا واحتجز بالمستشفى، وناشدت ابنة شعبان الجمهور الدعاء لوالدها.

وكان الفنان قد فقد الوعي بعد أن كان في السابق موضوعا على جهاز للأكسجين فقط، واضطر الأطباء لمحاولة إسعافه باستخدام جهاز التنفس الاصطناعي.

وفي البداية عولج شعبان في مستشفى خاص، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى العجوزة للعزل من أجل اتباع البروتوكول الخاص بوزارة الصحة المصرية في التعامل مع مرضى كورونا.

وكان الفنان يوسف شعبان يشارك في تصوير مسلسل "عش الدبابير" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وعن مصير العمل تحدث منتج المسلسل، المنتج صادق الصباح في تصريحات صحافية، حيث كشف أن النجم شعبان انتهى من تصوير مشاهده كاملة قبل إصابته.

وقال إنه على تواصل مع زوجة الفنان لكي يطمئن على حالته الصحية.

مسلسل عش الدبابير، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً