نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية ف...

أخبار النجوم

نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهذا ما قالته (صور)

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الأحد، حصولها على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على "تويتر" وثّقت استلامها هذه التأشيرة من مقر "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية". وكتبت نجوى كرم: "تشرّفت اليوم باستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها". وأشارت إلى أن الأمر تزامن مع عيد ميلادها وقالت: "صارت الفرحة اثنين". وأرفقت المطربة اللبنانية تغريدتها على "تويتر"، برابط لأغنية "زايد مجدها" التي أصدرتها مطلع العام الحالي. تشرّفت اليوم بإستلام "الإقامة الذهبية" من دولة #الإمارات الشقيقة 🙏🏼الله يعزّ قيادتها وشعبها ❤️وساقبت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين..https://t.co/vpTezpCY8R pic.twitter.com/VuAch7Rpxq — Najwa Karam (@najwakaram) February

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الأحد، حصولها على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها على "تويتر" وثّقت استلامها هذه التأشيرة من مقر "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية".

وكتبت نجوى كرم: "تشرّفت اليوم باستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها وشعبها". وأشارت إلى أن الأمر تزامن مع عيد ميلادها وقالت: "صارت الفرحة اثنين".

وأرفقت المطربة اللبنانية تغريدتها على "تويتر"، برابط لأغنية "زايد مجدها" التي أصدرتها مطلع العام الحالي.

ومنحت دولة الإمارات الإقامة الذهبية لعددٍ من مشاهير الفن في العالم العربي مؤخرا، كالفنّان المصري محمد رمضان، والمطربة لطيفة التونسية، والمطرب اللبناني راغب علامة، ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.

وحظي هذا الحدث بردود فعل واسعة بين محبي "شمس الأغنية اللبنانية"، مؤكدين أن نجوى كرم تمثل صورة لبنان الجميل، وتستحق التقدير، فيما تساءل البعض منهم إن كانت سوف تترك لبنان للإقامة في دبي بعد حصولها على الإقامة الذهبية.

وأضاف آخرون أن هذه اللفتة تعتبر أجمل هدية تلقتها نجوى كرم بمناسبة عيد مولدها الـ55 الذي كانت قد احتفلت به في الـ 26 من فبراير/ شباط الجاري.

وتعد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة فئة أخرى من فئات تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية الإمارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات حسب الفئة.

وتم اعتماد نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية" من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، لأول مرة عام 2019 وشملت عدة فئات، وفي تاريخ الـ 15 من نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، أعلن مجلس الوزراء اعتماد تغييرات رئيسة في منح الإقامة الذهبية للمقيمين، وشملت فئات جديدة لمستحقي الإقامة الذهبية لفئة العشر سنوات وذلك ابتداء من مطلع ديسمبر/ كانون الأول 2020.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً