نجل مشاري البلام يتوعد بمحاسبة من ن...

أخبار النجوم

نجل مشاري البلام يتوعد بمحاسبة من نشروا تقرير والده الطبي

خرج صالح نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاقٍ واسع، ليرد على بعض من نشروا تقريرا طبيا يتعلق بالسبب المباشر لوفاة البلام، والذي جاء فيه أن الوفاة حدثت بعد تعرض البلام لتسمم في الدم، أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب. وقال صالح في مقطع الفيديو المتداول: "ليش ننشر شي خاص بالوالد شو رح نستفيد، هاي أول نقطة، اما الثانية فليش ما إله داعي ننشر أشياء خاص فينا أو بأهلنا، ويا ريت نفهم النقطة"، مؤكدا في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الـ 50 ثانية، على أن كل شخصٍ قام بالنشر

خرج صالح نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاقٍ واسع، ليرد على بعض من نشروا تقريرا طبيا يتعلق بالسبب المباشر لوفاة البلام، والذي جاء فيه أن الوفاة حدثت بعد تعرض البلام لتسمم في الدم، أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وقال صالح في مقطع الفيديو المتداول: "ليش ننشر شي خاص بالوالد شو رح نستفيد، هاي أول نقطة، اما الثانية فليش ما إله داعي ننشر أشياء خاص فينا أو بأهلنا، ويا ريت نفهم النقطة"، مؤكدا في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الـ 50 ثانية، على أن كل شخصٍ قام بالنشر سيتعرض للمساءلة القانونية.

وجاء مقطع الفيديو هذا بعدما قامت صفحة تحمل اسم "زجران" على موقع "سناب شات" بنشر تقرير طبي زعمت على أنه يعود لأسباب وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، وعنونته بتعليق:"أسباب وفاة مشاري البلام حتى لا تكثر الشائعات".

كما وثقت الصفحة، معلومات تشير إلى أن الاسم الكامل للفنان الكويتي وهو "مشاري صالح محسن البلام"، وأنه توفي في العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، في الساعة الثامنة من مساء الـ 25 من فبراير عن عمر 49 عاما، وتحدث التقرير أيضا عن أن الراحل له تاريخ مرضي عانى منه؛ إذ كان من فشل كلوي وفشل بالكبد، وهما السبب الرئيس في تدهور حالته الصحية.

ولفت التقرير إلى أن الفنان أصيب بمتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد بسبب فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى أنه مصاب بمرض السكري.

هذا وكان صالح، قد خرج في وقت سابق في مقطع فيديو، اتهم فيه وزارة الصحة الكويتية بالإهمال الطبي، حيث قال فيه: "أبويا أخذ اللقاح وكان فيه كورونا وما يدري، وكان في احتقان وما في حرارة، والدكتور اللي يطلع يقول لازم حرارة ولازم تفحص ما طلبت منه هذا الشيء، لكن أنتوا مهملين".

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع الفيديو ذلك وعلّقت عليه قائلة: "صالح ابن المرحوم الفنان مشاري البلام يتهم الصحة بالإهمال والتسبب في وفاة والده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً