الجمهور يقارن بين ابنتي محمد قنوع و...

أخبار النجوم

الجمهور يقارن بين ابنتي محمد قنوع وشمس الملا.. والأخيرة بمرمى الهجوم

انتشرت عبر عدد من صفحات السوشال ميديا المعنية بتتبع مشاهير سوريا، صورة حديثة لمايا وماسة ابنتي الفنان السوري محمد قنوع، وقد ظهرتا بالحجاب. وتغزل الجمهور بجمالهما وتألقهما، كما أثنى عدد كبير على احتشامهما وحرصهما على الحجاب، خاصة أنهما دخلتا عالم التمثيل في عمر صغير، إلا أنهما لم تستمرا فيه طويلًا واختارتا الابتعاد وارتداء الحجاب. وتزامن نشر صور مايا وماسة مع قيام شمس ابنة المخرج بسام الملا بنشر صور جديدة لها مع فيديو، وظهرت فيه بإطلالة وصفت بالجريئة، حيث اعتمدت فستانا أسود قصيرا ومكشوفا من ناحية الصدر.           View this post on Instagram        

انتشرت عبر عدد من صفحات السوشال ميديا المعنية بتتبع مشاهير سوريا، صورة حديثة لمايا وماسة ابنتي الفنان السوري محمد قنوع، وقد ظهرتا بالحجاب.

وتغزل الجمهور بجمالهما وتألقهما، كما أثنى عدد كبير على احتشامهما وحرصهما على الحجاب، خاصة أنهما دخلتا عالم التمثيل في عمر صغير، إلا أنهما لم تستمرا فيه طويلًا واختارتا الابتعاد وارتداء الحجاب.

وتزامن نشر صور مايا وماسة مع قيام شمس ابنة المخرج بسام الملا بنشر صور جديدة لها مع فيديو، وظهرت فيه بإطلالة وصفت بالجريئة، حيث اعتمدت فستانا أسود قصيرا ومكشوفا من ناحية الصدر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شَمْسْ بَسَّاْمْ اَلْمَلَّاْ (@shamsalmallaofficial)

وسرعان ما بدأت المقارنات بين شمس الملا وابنتي قنوع مع تفضيل إطلالات الأخيرتين على الأولى، خاصة أن شمس دائمًا ما تظهر بشكل جريء ومثير للجدل بحسب تصريح نسبة من الجمهور.

img

وكان الفنان السوري محمد قنوع قد أعرب في حوار له مؤخرًا عن فخره بحجاب زوجته وبناته والتزامهن بعادات وتقاليد المجتمع الشرقي المحافظ، كما أكد أنه ليس متعصباً لموضوع الحجاب، موضحًا أن زوجته ارتدته بعد أشهر من زواجهما عن قناعة كاملة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star)

أما فيما يخص بناته فقد صرح قنوع في الحوار نفيه أنهن تأثرن بعد أن وجدن البيئة المحيطة حولهن تؤيد ارتداء الحجاب واقتنعن به.

وعلق أن الحجاب والتمثيل لا يجتمعان وأن ابنته ماسة لن تعود للفن إلا من باب الإخراج إن رغبت بذلك.

هذا وكان قنوع قد هاجم الفنانة رشا رزق وتصريحاتها حول توزيع حبوب منع الحمل في المخيمات السورية من أجل تخفيف حالات الإنجاب لدى اللاجئين السوريين، وعلق بأن موضوع الإنجاب خاص جدًا ولا يحق لأي شخص التدخل به.

يُشار إلى أن محمد قنوع شارك في العديد من الأعمال السورية؛ إذ كانت بدايته في مسلسل مرايا مع الفنان السوري ياسر العظمة، ليشارك بعدها في عدد من الأعمال أبرزها ليالي الصالحية إلى جانب عباس النوري وبسام كوسا، وغزلان في غابة الغزلان إلى جانب قصي خولي، ومسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة وجسد دور زوج ابنة أبو عصام "عباس النوري".

ويعتبر قنوع من نجوم باب الحارة الذين استمروا في كافة الأجزاء؛ إذ تواجد أيضًا في الجزء العاشر الذي عرض الموسم الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً