أحد نجوم مسرحية "بودي جارد" يثور غض...

أخبار النجوم

أحد نجوم مسرحية "بودي جارد" يثور غضبا على الانتقادات

استفزت الانتقادات التي تعرضت لها مسرحية "بودي جارد" بعد عرضها على منصة شاهد، أحد نجوم المسرحية، الممثل شريف إدريس، الذي ثار غضبا دفاعا عنها، لا سيما وأنها آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام. وقال إدريس الذي شارك في أحد الأدوار الثانوية بالمسرحية التي ظلت حبيسة الأدراج مدة 11 عاما، في منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، إنها "أغلى مسرحية تباع في المسرح المصري"، مضيفا: "ليس من حقي أن أرد على أي انتقادات موجهة للمسرحية، وسواء أعجبتك أم لم تعجبك فهذا حقك الشرعي تماما، ولكن الناس التي تتطاول بشكل قليل الأدب يجب أن أوجه لهم كلمتين مهمتين". وأشار شريف إدريس إلى أنه

استفزت الانتقادات التي تعرضت لها مسرحية "بودي جارد" بعد عرضها على منصة شاهد، أحد نجوم المسرحية، الممثل شريف إدريس، الذي ثار غضبا دفاعا عنها، لا سيما وأنها آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام.

وقال إدريس الذي شارك في أحد الأدوار الثانوية بالمسرحية التي ظلت حبيسة الأدراج مدة 11 عاما، في منشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، إنها "أغلى مسرحية تباع في المسرح المصري"، مضيفا: "ليس من حقي أن أرد على أي انتقادات موجهة للمسرحية، وسواء أعجبتك أم لم تعجبك فهذا حقك الشرعي تماما، ولكن الناس التي تتطاول بشكل قليل الأدب يجب أن أوجه لهم كلمتين مهمتين".

وأشار شريف إدريس إلى أنه ظل يشارك في مسرحية "بودي جارد" منذ يناير/ كانون الثاني 2006 حتى توقف عرضها في نهاية 2010، وكان يصدم من حجم الحضور للمسرحية، وحرص بعض الجمهور على الحضور إلى المسرح أكثر من مرة لمجرد مشاهدة الفنان عادل إمام".

واستطرد بالقول: "مع اختلاف الزمن قد لا تعجب المسرحية حضرتك، لكن للأسف اسمح لي أن أقول لك إن حضرتك لست مقياسا للنجاح والفشل، مع احترامي الشديد، بدليل أنها أغلى مسرحية بيعت في تاريخ المسرح، وكنت شاهدا على نجاحها كل ليلة بعيني، نجاحها الذي هو أهم من المال، نجاحها الحقيقي في الجمهور الذي ظل يحضرها لمدة 11 عاما متواصلة".

واختتم شريف إدريس منشوره قائلا: "حب الناس لعادل إمام وتاريخه الذي لم يستطع أحد أن يصل إلى ربعه، وباختصار انتقد براحتك ولكن بأدب، ونقدك على رأسي. شكرا".

وكانت ردود الفعل على مسرحية "بودي جارد" التي دخلت قائمة "التريند" غير راضية، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالمسرحية ووصفوها أنها أقل أعمال عادل إمام، فيما قال آخرون إن تصويرها لم يكن جيدا، فضلا عن وجود بعض الشتائم والإيحاءات التي أزعجت الجمهور.

وقال عمر فتحي عبر حسابه في تويتر "اسوأ مسرحيه لعادل إمام وكلها إحاءات جنسيه وياريتني ماشوفتها #بودي_جارد"، فيما قال الدكتور مهيار نجيب "عزمني صديق على الغدا وتابعنا مسرحية بودي جارد.. تابعت نصفها ولم أستطع أن أكملها من كمية القرف والسخف الذي شعرت به بكل تفاصيل المسرحية ليس القصد عن كمية الإيحاءات الجنسية المقرفة فهذه عادة عادل امام.. وإنما عن كم الإسفاف تجاه المرأة والنظرة الدونية لها وذكورية مقززة خلالها.. تقييمي 1/10".

وبدأ عرض مسرحية "بودي جارد" عبر منصة "شاهد" السعودية يوم الجمعة الموافق الـ 26 من فبراير/ شباط الجاري.

وتدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة داخل السجن مع رجل الأعمال "سعد" المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، يعمل بموجبها حارسا شخصيا لزوجة الأخير والتي تقع في حب أدهم، وبعد فترة يكتشف سعد خيانة زوجته فيحاول تلفيق تهمة لأدهم والهروب بما سرقه من مال.

وهذه المسرحية التي يمتد عرضها مدة 180 دقيقة من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها إلى جانب عادل إمام رغدة وعزت أبو عوف وسعيد عبد الغني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً