أخبار النجوم

وائل شرف يلمح للاعتزال.. وهذا رد جمهوره

قال الفنان السوري وائل شرف إن فكرة الاعتزال من الوسط الفني تراوده إذا شعر أنه غير قادر على تقديم شيء جديد ومختلف ويضيف له قيمة على الصعيد الفني. وأضاف الفنان في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب أن سبب ابتعاده في الفترة الأخيرة عن العمل هو بسبب الظروف والأوضاع التي يمر بها العالم في ظل انتشار جائحة كورونا. وأكد شرف على أنه سبق وقرأ نصوصا لأعمال تلفزيونية واعتذر عنها لكونها لم تنل إعجابه، موضحا أنه مازال يقرأ بعض النصوص حاليا وإذا أحب الدور فلن يتردد بالمشاركة، مضيفا بالقول: "لما بدي أعتزل بخبركن". ورأى محبو الفنان أن فكرة اعتزاله خاطئة

قال الفنان السوري وائل شرف إن فكرة الاعتزال من الوسط الفني تراوده إذا شعر أنه غير قادر على تقديم شيء جديد ومختلف ويضيف له قيمة على الصعيد الفني.

وأضاف الفنان في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب أن سبب ابتعاده في الفترة الأخيرة عن العمل هو بسبب الظروف والأوضاع التي يمر بها العالم في ظل انتشار جائحة كورونا.

وأكد شرف على أنه سبق وقرأ نصوصا لأعمال تلفزيونية واعتذر عنها لكونها لم تنل إعجابه، موضحا أنه مازال يقرأ بعض النصوص حاليا وإذا أحب الدور فلن يتردد بالمشاركة، مضيفا بالقول: "لما بدي أعتزل بخبركن".

ورأى محبو الفنان أن فكرة اعتزاله خاطئة وخسارة للدراما السورية، ولا يجوز منه التفكير بالأمر، وكان من بين التعليقات، "الاعتزال شيء خطأ لازم تأسس فريق للشباب وتنمي مواهب جديدة"، "إذا أنت تعتزل التمثيل أنا أعتزل مشاهدة التلفزيون"، "استمر أستاذ وائل كلك طاقة إيجابية"، ليعود ويرد شرف على محبيه عبر خاصية التعليقات متوجهاً بالشكر لهم وقال: "احاسيسكم ومشاعركم وتعليقاتكم الرائعة رح تضل محفورة بقلبي للأبد شكرا من القلب".

وكان آخر ظهور لوائل شرف في عام 2019 في مسلسل "ورد أسود" من تأليف جورج عربجي وإخراج سمير حسين وجسد من خلاله شخصية "جاد"، تدور قصته حول حكاية اجتماعية بين مجموعة من الجزائريين والسوريين، يدور بينهم الكثير من المنافسة في الحب والانتقام في إطار درامي مشوق، والعمل من بطولة سلوم حداد، صباح الجزائري، ديمة قندلفت، فادي صبيح، جابر جوخدار، ترف التقي، أميرة شرابي، وغيرهم كُثر.

وكان وائل شرف قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الفائتة بعد أن تناقل رواد السوشال ميديا صورة قديمة له من حفل زفافه مع زوجته خلود الصوا، حيث بدا الفنان بإطلاله شبابية بريئة وهو جالس بجانب زوجته ووالده الفنان الراحل صبحي الرفاعي يحتضنهما.

img

وتفاعل المتابعون مع الصورة مبدين إعجابهم بتواجدهما معا، كما أعرب بعضهم الآخر عن اشتياقه لعودة وائل شرف إلى نشاطه الفني السابق، كما استذكروا الأدوار التي قدمها والده خلال مسيرته والتي تركت بصمة لدى الجمهور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً