بدور البراهيم تنفعل على شخص أرسل له...

أخبار النجوم

بدور البراهيم تنفعل على شخص أرسل لها باقة ورود: قلة أدب

نشرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عبر حسابها الخاص في سناب شات، فيديو يوثق لحظة تلقيها باقة كبيرة من الورد الأحمر من أحد المعجبين. وظهرت البراهيم بداية الفيديو وهي سعيدة بالباقة، إلا أنها بعد ذلك انفعلت بشدة، بسبب الكلمات التي جاءت على البطاقة مع باقة الورد، والتي وصفتها بـ "قلة أدب" لتقوم بتمزيق الورود.  وقالت البراهيم، إنها ليست ككل مشهورة ترضى أن تقبل بمثل الكلمات المرفقة مع الباقة. وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع، فالبعض شكك بحقيقة القصة، معلقين أن بدور هي من قامت بإرسال الورد لنفسها، من أجل الاستعراض ولفت الانتباه. فيما قال البعض، إنه حتى لو احتوت البطاقة على

نشرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عبر حسابها الخاص في سناب شات، فيديو يوثق لحظة تلقيها باقة كبيرة من الورد الأحمر من أحد المعجبين.

وظهرت البراهيم بداية الفيديو وهي سعيدة بالباقة، إلا أنها بعد ذلك انفعلت بشدة، بسبب الكلمات التي جاءت على البطاقة مع باقة الورد، والتي وصفتها بـ "قلة أدب" لتقوم بتمزيق الورود. 

وقالت البراهيم، إنها ليست ككل مشهورة ترضى أن تقبل بمثل الكلمات المرفقة مع الباقة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع، فالبعض شكك بحقيقة القصة، معلقين أن بدور هي من قامت بإرسال الورد لنفسها، من أجل الاستعراض ولفت الانتباه.

فيما قال البعض، إنه حتى لو احتوت البطاقة على كلمات "قليلة أدب" كما وصفتها بدور، فكان من الأفضل أن تمزق البطاقة وليس الورد.

ومن أبرز التعليقات: "أهم شي قريتي الكلام ورديتي الظرف مكانه عشان تصورين بضمير"، وقالت متابعة أخرى: "لا تصدقون اللي تشوفونه ترى سهل الواحد يرسل لنفسه هدية ولو في واحد غلط بالكلام تقدرون تعرفون منهو وتحاسبونه ع كلامه لكن وش ذنب الورد ؟!!؟ الفيلم اللي صار اوفر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رقية الجميلة🇸🇦🇰🇼 (@be4_and_after_q8_)

وكانت البراهيم قد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بعد ظهورها بدون حجاب، وهو ما دفعها للخروج بالتصريح حول الأمر وقالت: "أنا دايماً أقول أن حجابي مو حجاب من أول ما طلعت، أنا أبغى الموضوع ده، الكل يعرفه، الله يهديني، أنا من يوم ما طلعت نص شعري وقول إن حجابي مو حجاب، بس أنا ما بخلع حجابي في المولات والشوارع، عني ما فقدت حجابي في الشوارع، وياريت الموضوع ينتهي".

يُشار إلى أن بدور البراهيم، والتي عرفت بصاحبة أعلى مهر في السعودية، وهو مليون ريال سعودي، كانت قد أعلنت قبل مدة انفصالها عن زوجها بسبب غيرته الشديدة، حيث وصفته بأنه "سي السيد" وأن غيرته المفرطة كانت سببًا وراء ابتعادها عن السوشال ميديا وجمهورها.

وأضافت، بأن هذه الحياة لم تعجبها، وقررت الانفصال رسميًا عن زوجها، ووجهت نصيحة للفاشنيستات والمشاهير بأن لا يعلنوا زواجهم للجمهور، حتى لا يضطروا لاحقًا لإعلان الانفصال في حال وقع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً