دارين حداد تدخل نوبة بكاء ببث مباشر...

أخبار النجوم

دارين حداد تدخل نوبة بكاء ببث مباشر وتعلن وفاة "شانيل"

فاجأت الفنانة التونسية دارين حداد، متابعيها بالإعلان عن خبر وفاة كلبتها "شانيل"، الذي سبب لها الكثير من الحزن والألم، خاصة أنها كانت تشاركها يومياتها، وتضفي الفرح على حياتها. وخرجت دارين حداد ببثٍ مباشرٍ لتتحدث من خلاله عن اللحظات الأخيرة لوفاة كلبتها "شانيل"، وهو ما جعلها تدخل في نوبة من البكاء والانهيار. وأكدت دارين أنها حاولت المستحيل لإنقاذ حياة كلبتها الصغيرة، إلا أنه ولسوء الحظ لم يستطع الطبيب إبقاءها على قيد الحياة، على الرغم من قيامه بكل ما يلزم، فتوفيت أمام عينيها. واللافت، أن دارين كانت متعلقة كثيرًا بـ "شانيل"، فقد كانت تصفها بعشيقة قلبها، معتمدة على توثيق اللحظات الأخيرة قائلة:

فاجأت الفنانة التونسية دارين حداد، متابعيها بالإعلان عن خبر وفاة كلبتها "شانيل"، الذي سبب لها الكثير من الحزن والألم، خاصة أنها كانت تشاركها يومياتها، وتضفي الفرح على حياتها.

وخرجت دارين حداد ببثٍ مباشرٍ لتتحدث من خلاله عن اللحظات الأخيرة لوفاة كلبتها "شانيل"، وهو ما جعلها تدخل في نوبة من البكاء والانهيار.

وأكدت دارين أنها حاولت المستحيل لإنقاذ حياة كلبتها الصغيرة، إلا أنه ولسوء الحظ لم يستطع الطبيب إبقاءها على قيد الحياة، على الرغم من قيامه بكل ما يلزم، فتوفيت أمام عينيها.

img

واللافت، أن دارين كانت متعلقة كثيرًا بـ "شانيل"، فقد كانت تصفها بعشيقة قلبها، معتمدة على توثيق اللحظات الأخيرة قائلة: "يمكن ما حد يستوعب علاقتي بيها أد إيه ولكنها روحى، وعلى فكرة فى ثانية رجعت وما فهمتش حاجة مش مستوعبة كانت تلعب معايا فى العربية وإحنا جايين فى الطريق وفى ثانية راحت".

وأضافت: "كانت تلعب الصبح فى الحديقة بالكرة، ومن لم يربي حيوانا لم يشعر بذلك الإحساس خصوصا لما يكون معاك سنتين وعامل حس فى حياتك وما تقدرش تبعد عنه ثانية، بديها حنان وحب وكل حاجة وهى كده برضه، مهما حكيت ما حدش يستوعب.. الأصدقاء والقريبين منى هم اللى بيستوعبوني".

وأكدت دارين أن "شانيل" لم تكن مجرد كلبة بالنسبة لها، بل بمثابة ابنة لم تلدها؛ إذ كانت تتمتع بالذكاء ولا ينقصها سوى النطق، كونها كانت تفهم كل ما يجري حولها، معلنة أن قلبها ينفطر لمجرد التفكير بأنها سوف تدخل المنزل من دون أن تجدها بداخله تنتظرها.

و تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، إذ أبدت الفنانة ساندي تعاطفها مع دارين حداد وعلقت قائلة: "حبيبتي انتي والله زعلك وجعلي قلبي وحاسه بيكي عشان عندي وعارفه قد ايه هما اوفي من مليون انسان وفعلا حب من غير مقابل ربنا يعوضك ويشيل عنك حزنك".

في حين تمنى آخرون الرحمة لـ "شانيل" التي كانت تنبض فرحًا، متسائلين عن كيفية وفاتها، متمنين على دارين تقبل هذه الكارثة وتخطيها، لأن الحياة تستمر على الرغم من خسارتها كبيرة.

في المقابل، سخر عدد من المتابعين من دارين، مؤكدين أنها بالغت في ردة فعلها، مشيرين إلى أن العالم الآن يمر بظروف قاسية لا تتحمل "السطحية".

تجدر الإشارة، إلى أن الممثلة دارين حداد، كانت قد نشرت في وقت سابق صورتها من مسلسل "سوق الحرير" حيث تتقمص شخصية الدكتورة شمس، ولاقت الكثير من التفاعل من قبل متابعيها الذين أثنوا على جمالها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً