فوز العتيبي تلف جسدها ببطانية وترمي...

أخبار النجوم

فوز العتيبي تلف جسدها ببطانية وترمي نفسها في أحضان زوجها

تثير خبيرة التجميل والناشطة السعودية فوز العتيبي الجدل باستمرار خاصة بما يخص علاقتها مع زوجها أحمد الموسى، ومؤخرًا تداول الجمهور عبر السوشال ميديا فيديو جديدا للعتيبي يظهر فيه زوجها وهو يعزف بالعود على الأريكة. وتظهر بعدها العتيبي وهي تلف نفسها بالبطانية واكتافها عارية؛ ما يشير إلى أنها ربما لا ترتدي شيئا أسفلها، لتقوم بعدها برمي نفسها في أحضان زوجها، الذي يقوم بدوره باحتضانها.           View this post on Instagram                       A post shared by فانز فوز العتيبي🖤♥ (@iaxtp42) وأثار الفيديو كالعادة حالة من الجدل والغضب بين

تثير خبيرة التجميل والناشطة السعودية فوز العتيبي الجدل باستمرار خاصة بما يخص علاقتها مع زوجها أحمد الموسى، ومؤخرًا تداول الجمهور عبر السوشال ميديا فيديو جديدا للعتيبي يظهر فيه زوجها وهو يعزف بالعود على الأريكة.

وتظهر بعدها العتيبي وهي تلف نفسها بالبطانية واكتافها عارية؛ ما يشير إلى أنها ربما لا ترتدي شيئا أسفلها، لتقوم بعدها برمي نفسها في أحضان زوجها، الذي يقوم بدوره باحتضانها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز فوز العتيبي🖤♥ (@iaxtp42)

وأثار الفيديو كالعادة حالة من الجدل والغضب بين الجمهور بسبب نشر العتيبي علاقتها الخاصة للجمهور لا سيما أن أغلب هذه الفيديوهات مليئة بالجرأة والإثارة.

هذا وتداول الجمهور فيديو آخر للثنائي وهما يقفان على الشرفة ويقومان بحركات رومانسية، حيث يلتقط أحمد زوجته وهي تتمايل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz Alotaibi 🇸🇦 فوز العتيبي (@steel_27)

وكانت العتيبي قد هاجمت إحدى المتابعات التي سألتها: "من أكبر انت والا أحمد" لتجيب بعنف: "سؤال غبي، بس الناس ممكن تكون مفكرة إن أعمارنا كبيرة، وأنا من فترة كذبت على الناس وقلت عمري 49 سنة".

يُشار إلى أن فوز العتيبي كانت قد احتفلت مع زوجها مؤخرًا بتوثيق حسابها عبر سناب شات؛ إذ قامت بحجز غرفة لها ولزوجها داخل أحد المنتجعات السياحية.

وشاركت فوز فيديوهات لها وهي ترقص وتحتضن زوجها وتمسك زجاجة بيدها تبدو مثل المشروب؛ ما عرضها لهجوم الجمهور.

كما نشرت فيديو آخر تظهر فيه عارية مع زوجها داخل حوض الاستحمام احتفالًا بتوثيق الحساب، وطالب عدد من الجمهور محاسبة فوز وزوجها بتهمة خدش الحياء العام نظرًا لجرأة الفيديوهات التي يقومان بنشرها.

يُذكر أن فوز العتيبي تحظى بشهرة واسعة عبر السوشال ميديا، وبدأت شهرتها بعد خروجها بفيديو تكشف من خلاله شروطها الصعبة التي فرضتها فيما يخص زواجها، وكان من بينها منزل يُسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها وتوفير خادمة.

كما اشترطت مؤخرًا قيمته 500 ألف ريال سعودي، لتعلن بعد مدة ارتباطها بالشاب أحمد الموسى الذي وافق على كافة شروطها، وراهن عدد كبير من رواد السوشال ميديا على أن زواجهما لن يستمر طويلًا، لتنتشر قبل مدة أخبار عن انفصالهما وهو ما نفته العتيبي من طرفها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً