أخبار النجوم

هل ستكون أنابيلا هلال بطلة كليب محمد رمضان الجديد؟

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، وهو ما كشفت ملامحه مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال، في منشور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وشوّقت هلال جمهور رمضان، وذلك من خلال مشاركتها صورة جديدة جمعتهم مع أبنائها والفنان المصري، داخل إحدى السيارات، معلقة على الصورة بالقول: "بعد يوم طويل من العمل الجاد في كليب محمد رمضان". وظهرت هلال وهي تجلس إلى جانب رمضان، مرتدية ملابس رياضية وحذاء رياضيًا وخلخالًا في قدمها، مشيرة بإصبعها مع محمد رمضان إلى الرقم واحد، "نمبر ون" اللقب الذي يطلقه على نفسه. وما إن مضت ساعات على نشر الصورة، حتى

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، وهو ما كشفت ملامحه مقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال، في منشور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشوّقت هلال جمهور رمضان، وذلك من خلال مشاركتها صورة جديدة جمعتهم مع أبنائها والفنان المصري، داخل إحدى السيارات، معلقة على الصورة بالقول: "بعد يوم طويل من العمل الجاد في كليب محمد رمضان".

img

وظهرت هلال وهي تجلس إلى جانب رمضان، مرتدية ملابس رياضية وحذاء رياضيًا وخلخالًا في قدمها، مشيرة بإصبعها مع محمد رمضان إلى الرقم واحد، "نمبر ون" اللقب الذي يطلقه على نفسه.

وما إن مضت ساعات على نشر الصورة، حتى تم تداولها عبر منصات السوشال ميديا، وسط تكهنات من الجمهور أن هلال ستكون إلى جانب رمضان في كليبه بدور الموديل، كما تساءل البعض عن سر تواجد أنابيلا فيه، وسبب اصطحابها ابنائها معهما.

وكان قد شوّق محمد رمضان متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، للأغنية الجديدة "فيرساتشي" وذلك من خلال صورة نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك" ظهر فيها عاري الصدر مرتديًا نظارات شميسة وإكسسوارات، وواضعًا حزمة من النقود على خصره، معلقًا على الصورة بالقول: "هل أنتم مستعدون، ترقبوا كليب فيرساتشي"، ورغم تفاعل محبي رمضان مع الصور واستعدادهم للكليب، إلا أن الصورة أثارت استفزاز بعض متابعيه لظهوره بهذه الطريقة.

ويشارك رمضان في بطولة مسلسل "موسى" المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المُقبل 2021، حيث أطلقت شركة "سينرجى" الإعلان الدعائي للمسلسل كترويج له، وظهر "رمضان" مرتديًا الجلابية الصعيدي ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدور حولها العمل وهى فترة الأربعينيات وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

ومسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

أما أنابيلا هلال، فقد شاركت مؤخرًا، في تقديم برنامج "انت مين" The Masked Singer، الذي عرض على شاشة قناة "MBC"، وانتهى بفوز الفنان إيهاب توفيق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً