زارا البلوشي تشارك متابعيها بتحضيرا...

أخبار النجوم

زارا البلوشي تشارك متابعيها بتحضيرات زفافها.. وفستانها حديث الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا للفنانة العُمانية زارا البلوشي، وهي تقوم بالتحضير لزفافها، حيث شاركت المتابعين بتفاصيل حفل الزفاف عبر حسابها في سناب شات. وأظهرت مقاطع الفيديو التي وثقتها البلوشي، أن حفل الزفاف سيقام بمدينة القصيم في السعودية، وشاركت متابعيها خطوات وضعها للمكياج وارتدائها لفستان الزفاف، معلقة: "نقول بسم الله ونجهز.. يا رب توفيقك". وأطلت البلوشي بمكياج ناعم بألوان بسيطة، وفستان أبيض مرصع بالأحجار البراقة، وبطرحة طويلة وتسريحة الشعر المرفوع. وأثارت إطلالتها إعجابًا كبيرًا، وأصبح فستانها حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع تحضيرات زواج البلوشي، متمنين لها السعادة، وجاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصورًا للفنانة العُمانية زارا البلوشي، وهي تقوم بالتحضير لزفافها، حيث شاركت المتابعين بتفاصيل حفل الزفاف عبر حسابها في سناب شات.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي وثقتها البلوشي، أن حفل الزفاف سيقام بمدينة القصيم في السعودية، وشاركت متابعيها خطوات وضعها للمكياج وارتدائها لفستان الزفاف، معلقة: "نقول بسم الله ونجهز.. يا رب توفيقك".

img

وأطلت البلوشي بمكياج ناعم بألوان بسيطة، وفستان أبيض مرصع بالأحجار البراقة، وبطرحة طويلة وتسريحة الشعر المرفوع. وأثارت إطلالتها إعجابًا كبيرًا، وأصبح فستانها حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع تحضيرات زواج البلوشي، متمنين لها السعادة، وجاء في التعليقات: "ألف مبروك الله يتمملكم على خير ويبارك لكم  بالرفاء والبينين"

وقالت إحدى المتابعات: "ما شا الله جميلة الله يهنيك ويسعدك"

وعلقت متابعة أخرى: "أحب اتابع تجهيزات المشاهير لزواجهم أحسهم يختارون كل شي بعناية لأنه بيطلع ع السوشال ميديا فيكون كل شي مدروس ويجيبون مختصين ينظمون لهم، وفعلا يكون مبهج وجميل".

img

ومنذ أسبوع، كشفت الفنانة العُمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، عن عقد قرانها بعد أن سرّب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، ما جعلها تؤكد ذلك.

وكانت البداية مع نشر أحد المعجبين صورة لزارا، مرفقًا المنشور بتعليق: "‏مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها"، ‏‎لترد عليها لفنانة بقولها "الله يبارك فيك".

وشاركت زارا بعد تداول الخبر مجموعة صور لها من التحضيرات، وصورة برفقة أحدهم، قيل إنه زوجها، من دون الكشف عن اسمه أو أي تفاصيل أخرى، وأرفقت بعض الصور بتعليقات جاء بها "لأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب.. أحببتك أكثر مما ينبغي".

وكتبت على صورة أخرى: "اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت". وأعلنت عن قرب زفافها بمقولة: "من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية. قريباً.. توفيقك يارب".

img

وكانت قد أعلنت الفنانة العُمانية زارا البلوشي، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، عن حصولها على الإقامة المميزة في المملكة العربية السعودية.

وكتبت البلوشي في تغريدة عبر تويتر، تعليقًا على حصولها على الإقامة المميزة: "شكراً على الثقة و منحي الإقامة المميزة. سعادة ما أقدرأوصفها، العيش و الاستثمار في السعودية. أبي أعيش وأموت فيها. الحمدلله".

وزارا البلوشي، ممثلة من أصل عُماني ولدت وعاشت حياتها في السعودية، ولها مشاركات عديدة في الدراما السعودية، وهي تحمل الجنسية الباكستانية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً