نيكول سابا: كنت كبش محرقة.. ومثلت أ...

أخبار النجوم

نيكول سابا: كنت كبش محرقة.. ومثلت أقوى دور نسائي في الهيبة

أبدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، انزعاجها من الكلام الذي كان قد وصلها عن لسان ممثلة رفضت ذكر اسمها، شمتت بها في أحد المجالس، ساخرة من تواجدها في المنزل، دون تصوير أي أعمال جديد. وأكدت نيكول أنها ترفض تصرف تلك الفنانة، فلا أحد يعلم ما الذي يعرض عليها، أو ما هي الأسباب التي تدفعها إلى رفض أو قبول أي عمل جديد. واعتبرت نيكول سابا، خلال اطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال ضمن برنامج " المواجهة"، أن سوق الدراما في لبنان يتوقف على شركتين هما "ايغل فيلمز" و "الصباح اخوان"، وهما يلجآن دائمًا إلى الالتفاف حول الفنانات أنفسهن. وأبدت نيكول سابا عتبها على

أبدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، انزعاجها من الكلام الذي كان قد وصلها عن لسان ممثلة رفضت ذكر اسمها، شمتت بها في أحد المجالس، ساخرة من تواجدها في المنزل، دون تصوير أي أعمال جديد.

وأكدت نيكول أنها ترفض تصرف تلك الفنانة، فلا أحد يعلم ما الذي يعرض عليها، أو ما هي الأسباب التي تدفعها إلى رفض أو قبول أي عمل جديد.

واعتبرت نيكول سابا، خلال اطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال ضمن برنامج " المواجهة"، أن سوق الدراما في لبنان يتوقف على شركتين هما "ايغل فيلمز" و "الصباح اخوان"، وهما يلجآن دائمًا إلى الالتفاف حول الفنانات أنفسهن.

وأبدت نيكول سابا عتبها على ما حصل معها بمسلسل الهيبة، إذ كانت قد وقّعت على المشاركة في الجزأين الثاني والثالث، وهذا ما جعلها تعتذر عن المشاركة في مسلسلين في مصر، بغية خوض هذه التجربة الجديدة.

واضافت: "كان هناك الكثير من الوعود، التي أطلقها المنتج صادق الصباح، الذي أكن له كل احترام، بأن تكون هذه التجربة فاتحة خير ومفتاحًا للكثير من الفرص. ولكن لسوء الحظ منذ البداية، جرى العمل على تكسير "مجاديفي" سواء من خلال تسليط الضوء على ترتيب تواجدي في بوستر العمل أو حتى التيزر".

وأردفت سابا: "بالحقيقة كلهم ما بحبوني وهني ما الهم فضل علي بشي بس لازم يحترموا تجربتي والمجهود والشغل يلي أنا عملته، بخاصة أنني أعتبر أن دور "سميا" كان أقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة، واقول ذلك على رأس السطح وخلص الموضوع".

كما كشفت نيكول، أنه عندما عرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من الهيبة، كان قد كُتب منه فقط 7 حلقات، وهناك أمور كثيرة لم تكن على علم بها، مستطردة بالقول :"ما بهزني هزاز".

وتابعت حديثها بالتأكيد على أنه كان لا بد أن يكون هناك علم وخبر وشفافية بالتعامل، لافتة إلى أن لا دخل للممثل تيم حسن بما حدث، وهي تحترم احترافيته وتجربتهما سويًا.

ودعت الفنانة اللبنانية من الله أن يسامح من كان السبب قائلة: "نيكول مش كبش محرقة، خذلت ولم يكن ذلك العشم، صادق الصباح يعلم جيدا أنني ظلمت ويوافقني الرأي. وأنا أعتبر أنني نجحت في الجزء الثاني، وراضية عن الذي قدمته ولكن هناك علامات استفهام،ٍ ومع احترامي لتاريخ الشركة، حزنت ولم أكن أستاهل هذا التصرف. يا ريت الحيطان بتحكي وتسمع الوعود بالأعمال المستقبلية والنجومية القادمة. ويلي عم يدعموهم منهم أحسن مني بشي ما عندهم ربع الطريق يلي انا مأسسة 75 ٪ منه".

وأكدت أن الشماتة بدأت مع بداية الحلقة الأولى، إذ كان من المفترض أن تسكت تلك الألسنة، فلا أحد يعرف ما الذي يحدث بين المنتج والممثل، بخاصة أنها "كبش محرقة" وذهبت الاتجاهات لترقيع أمور أخرى في الجزء الثاني، متمنية لو كان هناك تعويض عن الذي حدث بأعمال أخرى.

وعمدت نيكول إلى تصنيف الأجزاء الأربعة من الهيبة بطريقة تسلسلية، إذْ قالت المرتبة الأولى من حصة الجزء الأول الذي بطلته الممثلة نادين نسيب نجيم، المرتبة للثانية للجزء الرابع وبطلته الممثلة ديمة قندلفت، المرتبة الثالثة للجزء الثاني الذي كانت هي بطلته، والمرتبة الأخيرة للجزء الثالث الذي كانت بطلته الممثلة سيرين عبد النور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً