تامر حسني يتشارك الغناء مع إحدى معج...

أخبار النجوم

تامر حسني يتشارك الغناء مع إحدى معجباته.. ويظهر مع شقيقه (فيديو)

ظهر النجم المصري تامر حسني في فيديو نشره عبر خاصية القصص الستوري على موقع إنستغرام، ظهر من خلاله وهو يغني مع إحدى معجباته ويقوم بتشجيعها بحركاته، كما تبادل معها المايكروفون، ضمن حفل لم يذكر عنه أي تفاصيل. وعلق تامر على المقطع بكلمات أغنيته: "لما تغني خليك فولاذي و كلامها مأثر فيك و خليك إيجابي". كما نشر الفنان المصري إلى جانب هذا الفيديو، مجموعة من الصور لإطلالته في حفله الأخير سواء وحده أم مع معجبيه الذين تظهر عليهم ملامح السعادة، بدوره ظهر شقيق تامر الأكبر "حسام حسني" في إحدى الصور مع تامر وقد عبر من خلالها النجم عن حبه واعتزازه بوجود

ظهر النجم المصري تامر حسني في فيديو نشره عبر خاصية القصص الستوري على موقع إنستغرام، ظهر من خلاله وهو يغني مع إحدى معجباته ويقوم بتشجيعها بحركاته، كما تبادل معها المايكروفون، ضمن حفل لم يذكر عنه أي تفاصيل.

وعلق تامر على المقطع بكلمات أغنيته: "لما تغني خليك فولاذي و كلامها مأثر فيك و خليك إيجابي".

كما نشر الفنان المصري إلى جانب هذا الفيديو، مجموعة من الصور لإطلالته في حفله الأخير سواء وحده أم مع معجبيه الذين تظهر عليهم ملامح السعادة، بدوره ظهر شقيق تامر الأكبر "حسام حسني" في إحدى الصور مع تامر وقد عبر من خلالها النجم عن حبه واعتزازه بوجود شقيقه الأكبر.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم المصري قد شارك مؤخراً في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر إلى جانب كلٍّ من هدى الشربيني ومغني الراب المصري مروان موسى، وذلك بعد إصدارهم لكليب "ارفع ايدك"، حيث كانت الأغنية الرسمية للبطولة.

img

وكان حفل الافتتاح مقاما على ستاد القاهرة بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وعلى الصعيد الدرامي، كان الظهور الأخير للفنان المصري على "الشاشة الصغيرة" في مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض عام 2019 على منصة "شاهد"، حيث حلَّ تامر كضيف شرف على العمل، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، مي عمر وآخرين. ومن إنتاج شركة ميديا بردوكشن "صادق ".

img

أما سينمائياً ما زال فيلم "مش أنا" الذي انتهى من تصويره تامر حسني العام الفائت لم يصدر بشكلٍ رسمي إلا أنه من المنتظر عرضه في 2021، وهو من تأليف تامر حسني، إخراج سارة توفيق، كما يضم كلا من ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر، و حجاج عبد العظيم.

img

تدور قصة الفيلم حول "حسن" الشخصية التي يجسدها تامر حسني، تجمع حسن علاقة قوية جداً مع والدته المريضة حيث تتمحور حياته حول رعايتها، ليتعرض حسن لحالة نفسية معينة تسير من خلالها أحداث الفيلم.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً