أنس كريم يرد على الهجوم بعد ارتدائه...

أخبار النجوم

أنس كريم يرد على الهجوم بعد ارتدائه قرطًا.. ويعلق على أغاني نبيل سيف

كشف الفنان السوري أنس كريم عن سبب التغييرات التي طرأت عليه مؤخراً، وخاصة من ناحية خسارة وزنه، مشيراً إلى أنه التزم بحمية ثابتة لمدة عام وبضعة أشهر مع ممارسة بعض التمارين الرياضية. وأضاف كريم في لقائه مع راديو "الغد" العراقي أن الوزن الزائد أثر على عمله وخاصة من ناحية الظهور، مضيفاً: "كان يجيني مقابلات كتير على محطات مهمة بس شوف حالي نصحان قول لاء ما بدي"، مشيراً إلى أن هذا الأمر تسبب بتراجعه إعلامياً، لذلك قرر من بعدها الالتزام بناد رياضي ونظام غذائي خاص. وتابع الفنان السوري ممازحاً: "أكتر شيء بحبو بالحياة هو الأكل بس شغلي بيفرض عليي ما كون

كشف الفنان السوري أنس كريم عن سبب التغييرات التي طرأت عليه مؤخراً، وخاصة من ناحية خسارة وزنه، مشيراً إلى أنه التزم بحمية ثابتة لمدة عام وبضعة أشهر مع ممارسة بعض التمارين الرياضية.

وأضاف كريم في لقائه مع راديو "الغد" العراقي أن الوزن الزائد أثر على عمله وخاصة من ناحية الظهور، مضيفاً: "كان يجيني مقابلات كتير على محطات مهمة بس شوف حالي نصحان قول لاء ما بدي"، مشيراً إلى أن هذا الأمر تسبب بتراجعه إعلامياً، لذلك قرر من بعدها الالتزام بناد رياضي ونظام غذائي خاص.

وتابع الفنان السوري ممازحاً: "أكتر شيء بحبو بالحياة هو الأكل بس شغلي بيفرض عليي ما كون صحة، وأي حدا بيحب الأكل ما بلومو لأن بعرف هاد الإحساس"، موجهاً لنصيحة لكل شخص يريد تخفيف وزنه مطالباً إياه بعد اتباع حمية قاسية كي لا يُصاب بشعور الملل والضجر، واللجوء لنظام غذائي سهل وصحي.

من جهة أخرى رد كريم على الانتقادات التي طالته بعد ارتدائه قرطاً "حلق" في كليب "قبرص"، مشيراً إلى أنه لم يكترث للأمر، وأن ذلك يعتبر حرية شخصية، ولا يسمح لأحد أن يتدخل بهذه التفاصيل، موضحاً بالقول: "بتقبل النقد بفني بس بلبسي ما بتقبل لأن هاد شي شخصي وما عم أزعج حدا فيه ولا عم أتعدى على حرية حدا".

img

وبالحديث عن اللون العراقي، قال إنه يحبه كثيراً لكنه يصعب عليه بالأداء، مضيفاً أنه يحب الأغاني العراقية وخاصة أغاني الفنان سيف نبيل في بداياته، وبالتحديد أغنية "ليلة ورا ليلة".

وعن سبب قلة نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، برر سبب ذلك بأنه "خجول"، مبيناً أنه يحب التواصل مع جمهوره عبر خاصية البث المباشر وينتظر الفرصة المناسبة لذلك.

وختم كريم مؤكداً أنه يحضر لعمل جديد من كلمات فادي مرجان، مع ملحن وموزع جديد، إضافةً إلى تحضيره "ميني ألبوم" مختلف عما قدمه سابقاً.

وكان قد طرح أنس كريم خلال الأيام القليلة أغنية "مش كورونا" باللهجة المصرية وهي من كلمات راشد الشيخ وتوزيع هادي كريم، وماسترينغ مؤيد الأطرش، وإنتاج بابلي تولز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً