ديمة الجندي مستلقية على شاطئ البحر....

أخبار النجوم

ديمة الجندي مستلقية على شاطئ البحر.. وتكشف سر سعادتها (صور)

أطلت الممثلة السورية ديمة الجندي على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث جلسة تصوير خضعت لها في مدينة دبي. وظهرت الفنانة السورية بالصور التي نشرتها على موقع "إنستغرام" وهي مستلقية على شاطئ البحر، مرتدية ملابس سوداء اللون، وسط إشادات من جمهورها، معربين عن اشتياقهم لها. وكشفت الجندي عن سر سعادتها من خلال تعليق مقتضب أرفقته مع الصور قالت فيه: "سعادتي كل صباح بتواصلي مع قلوب بيضاء لها مكانة في قلبي".           View this post on Instagram                       A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi) وتفاعل زملاؤها

أطلت الممثلة السورية ديمة الجندي على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث جلسة تصوير خضعت لها في مدينة دبي.

وظهرت الفنانة السورية بالصور التي نشرتها على موقع "إنستغرام" وهي مستلقية على شاطئ البحر، مرتدية ملابس سوداء اللون، وسط إشادات من جمهورها، معربين عن اشتياقهم لها.

وكشفت الجندي عن سر سعادتها من خلال تعليق مقتضب أرفقته مع الصور قالت فيه: "سعادتي كل صباح بتواصلي مع قلوب بيضاء لها مكانة في قلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi)

وتفاعل زملاؤها مع الصور فعلقت الفنانة قمر خلف: "يا روحي جمالك"، وكتبت ندين تحسين بك: "أنتِ جمال الصورة"، كما تفاعل معها كل من أيمن عبد السلام وأمل طالب ورنين مطر.

من جهة أخرى، انتهت الفنانة السورية من تصوير مشاهدها في فيلم "مراية" من تأليف وإخراج شقيقتها الإعلامية لانا الجندي.

وظهرت الجندي بالصورة التي نشرتها عبر حساباتها الخاصة على السوشال ميديا وهي بفستان الزفاف تنظر إلى المرآة، وشخص آخر يقف إلى جانبها ويقبل يدها.

img

وكانت قد أثارت ديمة الجندي الجدل بين جمهورها بعدما نشرت مؤخراً صوراً جريئة جداً على حسابها في موقع إنستغرام، معتبرين أنها تجاوزات من خلالها الخطوط الحمراء، حيث بدت في إحدى الصور جالسة على سرير وترتدي منشفة فقط تغطي بعض أجزاء جسدها، ما اعتبره البعض شيئاً من الإيحاءات غير المقبولة، التي بدأت تجتاح الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة.

img

وكانت الصورة أيضاً من كواليس الفيلم، وأرفقت الجندي مع الصور منشورا كتبت فيه: "لانا الجندي، تعلمت منك الطموح والاصرار والغيت من قاموسي كلمة المستحيل، عرفت انك حقيقة بتعني كل كلمة بتقوليها للناس وانك لما بتخبريهن حكاياتك ما بتكوني عم تنظري، أنا محظوظة اني كون جزء من حلمك اللي حققتيه، وشكراً لكل شخص آمن بحلمك نبيل عيسى وشهناز العقاد وشيكو وبندق".

وأضافت الجندي: "فيلم مراية هو أنا وانتِ وكل صبية نسيت حالها بلحظة وما تجرأت تعترف قدام مرايتها بالحقيقة".

ويتناول الفيلم قضية محاكاة لغة الجسد وحركات البطلين من غير التفوه بأي كلام، مبينة أن تصويره تم على مدار يومين في إمارة دبي.

يشار إلى أن آخر أعمال ديمة الجندي مسلسل "اختراق" قصة طلال السدر، سيناريو وحوار نور وليد الحجة وإخراج محمد لطفي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً