أخبار النجوم

إلهام شاهين وليلى علوي وسميرة سعيد يمسكن يد محمد منير في منزله (صور)

حرصت مجموعة من النجمات المصريات على زيارة منزل الفنان محمد منير للاطمئنان عليه، وشاركت الفنانة إلهام شاهين صورا من الزيارة. ويظهر في الصور النجمات، ليلى علوي وسميرة سعيد، وإلهام شاهين بالإضافة إلى شقيقها أمير. وكتبت إلهام تعليقا على الصورة التي تختصر الكثير من الحب، حيث أمسك الفنانون بأيدي بعضهم بعضا: "بحب أصدقائي وصديقاتي من كل قلبي وبفرح لما نتجمع، يارب دايماً يجمعنا في أوقات حلوة، الكينج محمد منير منور الدنيا كلها وربنا يعطيك الصحة وتسعدنا دايما بفنك الجميل". وأضافت شاهين في تعليقها: "أما الجميلات القمرات صديقاتي وزميلاتي فى برج الجدى.. ليلى علوي وسميرة سعيد .. فعلا أطيب وأنقى وأجدع صديقات..

حرصت مجموعة من النجمات المصريات على زيارة منزل الفنان محمد منير للاطمئنان عليه، وشاركت الفنانة إلهام شاهين صورا من الزيارة.

ويظهر في الصور النجمات، ليلى علوي وسميرة سعيد، وإلهام شاهين بالإضافة إلى شقيقها أمير.

وكتبت إلهام تعليقا على الصورة التي تختصر الكثير من الحب، حيث أمسك الفنانون بأيدي بعضهم بعضا: "بحب أصدقائي وصديقاتي من كل قلبي وبفرح لما نتجمع، يارب دايماً يجمعنا في أوقات حلوة، الكينج محمد منير منور الدنيا كلها وربنا يعطيك الصحة وتسعدنا دايما بفنك الجميل".

وأضافت شاهين في تعليقها: "أما الجميلات القمرات صديقاتي وزميلاتي فى برج الجدى.. ليلى علوي وسميرة سعيد .. فعلا أطيب وأنقى وأجدع صديقات.. ربنا يخلينا كلنا لبعض.. وأمير حبيب قلبي، أنا بحبكم كلكم وبتمنالكم كل الخير من كل قلبي يارب كلكم دايما ناجحين وفرحانين وفى أحسن صحة .. وربنا يحميكم من كل شر حبايبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

ويعتبر هذا الظهور الأول للنجم العربي محمد منير عقب الأزمة الأخيرة التي حدثت بعد إعلانه إحياء حفل في فلسطين.

وقبل أيام قليلة قال محمد منير، إن فيروس كورونا المستجد الذي تفشى وأصيب به أكثر من 109 ملايين شخص حول العالم هو "غضب وعقاب من الله"، معربا عن خوفه على الأجيال الجديدة من الحب.

وتحدث منير خلال مداخلة هاتفية، في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض على فضائية ON، للإعلامية لميس الحديدي عن كيفية قضائه عيد الحب هذا العام، قال الكينج: "احتفلت بعيد الحب مع الفنانة ليلى علوى، ليلى جميلة وحلوة، ويسرا وعادل إمام وإلهام شاهين، إحنا إللي فاضلين من أجمل حاجة في مصر".

وأبدى محمد منير تخوفه على الشباب من فهمهم الخاطئ للحب الذي سرعان ما ينتهي بالطلاق، ومضى موضحا: "أنا خايف على الأجيال الجديدة من الحب، لأنهم بيحبوا في الصيف بالمايوه ويطلقوا فى الشتاء"، مازحا "أي بنت مطلقة أنا جاهز للجواز".

وحول رأيه في تفشي وباء كورونا، قال منير: "إحنا أغضبنا ربنا وعاقبنا بفيروس كورونا".

وفيما يتعلق بالمطربين الأقرب إلى قلبه قال الفنان المصري: "أسمع من الأجيال الحالية عمرو دياب، وعلي الحجار"، مضيفا: "بسمع مهرجانات، والمهرجانات مش وحشة، وفيه فن كويس وفن وحش".

وقال محمد منير معلقا على أعماله الفنية: "مفيش ألبوم أصدرته إلا وأحببته، وكل ما في حياتي أمارسه بالحب".

وفي الـ 12 من شهر فبراير الجاري، فاجأت الفنانة ليلى علوي، جمهورها بفيديو جديد مع النجم محمد منير، أثناء تواجدهما بأحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه "باب الجمال".

وظهرت علوي في الفيديو، وهي ترقص على غناء الكينج لأغنية "علي صوتك بالغنا"، وبجانبها الفنان جالسًا على كرسي، وعلقت قائلة: "الكينج محمد منير وبروفه مع فرقته الجميلة، ربنا يباركلك في صحتك وعافيتك.. كل الناس بتحبك وأنا أولهم.. الكبير كبير.. بنحبك يا منير".

وفي ختام الفيديو ظهر "الكينج"، وهو يقبل يد ليلى علوي، وهو ما دفع الأخرى للرد عليه بتقبيل رأسه وسط الحضور من أصدقائهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً