أخبار النجوم

رامي عياش يطلق مبادرة إنسانية جديدة لمساعدة طلاب الشهادات الرسمية

أطلق البوب ستار رامي عياش رئيس جمعية عيّاش الطفولة، مبادرة إنسانية راقية تهدف إلى مد يد العون للطلاب اللبنانيين في مرحلة الشهادات الرسمية. ونشر رامي عياش مقطع فيديو أعلن خلاله عن المبادرة، وقال فيه: "جائحة كورونا تفرض علينا هذه الأيام اعتماد التعليم عن بعد، لذلك بهدف التخفيف من تأثير هذه الأزمة على الطلاب وكمحاولة لمساعدتهم على مواصلة تحصيلهم الأكاديمي، قررت جمعية عياش الطفولة إطلاق مشروع "window of opportunity" الذي يهدف إلى مساعدة نحو 360 طالبا في مرحلة الشهادات الرسمية وذلك من خلال تأمين حصص مجانية في مختلف المواد العلمية باللغتين الانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي لهم". وتابع رامي

أطلق البوب ستار رامي عياش رئيس جمعية عيّاش الطفولة، مبادرة إنسانية راقية تهدف إلى مد يد العون للطلاب اللبنانيين في مرحلة الشهادات الرسمية.

ونشر رامي عياش مقطع فيديو أعلن خلاله عن المبادرة، وقال فيه: "جائحة كورونا تفرض علينا هذه الأيام اعتماد التعليم عن بعد، لذلك بهدف التخفيف من تأثير هذه الأزمة على الطلاب وكمحاولة لمساعدتهم على مواصلة تحصيلهم الأكاديمي، قررت جمعية عياش الطفولة إطلاق مشروع "window of opportunity" الذي يهدف إلى مساعدة نحو 360 طالبا في مرحلة الشهادات الرسمية وذلك من خلال تأمين حصص مجانية في مختلف المواد العلمية باللغتين الانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم النفسي لهم".

وتابع رامي عياش: "الهدف العام من هذه المبادرة هو ضمان استمرارية تعلم الطلاب لاجتياز امتحاناتهم الرسمية بنجاح وذلك من خلال جلسات مجانية عبر الإنترنت".

كما أكد على أن الجمعية ستقوم بتأمين منصة إلكترونية مفتوحة للجميع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتقديم كل المعلومات الأكاديمية والتوجيه التربوي والدعم النفسي والاجتماعي للطلاب، معتبرا أن هذه الخطوة مهمة جدا من أجل زيادة الوعي عند الطلاب بشأن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

واللافت، أنَّ هذه المبادرة وجدت الكثير من ردود الفعل الإيجابية؛ إذ أكد المتابعون على أنها ‏‎مبادرة إنسانية راقية، عظيمة ومهمة جدا في ظل هذه الظروف الراهنة، متمنين لو أن بعض الفنانين يتمثلون به وبقلبه الكبير.

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "‏‎في جملة دايما بتقولها وحاملها شعار بمسيرتك هي انه "النجاح بالحياة هو انك تؤثر، التأثير ابقى واقوى من النجومية..." ولحد هلق ما شفت مثيل إلك بالمجال الفني بيستثمر اسمه ومسيرته باهداف مؤثرة تخدم المجتمع يعطيك الف عافيه..الله يحميك. فأنت السباق دوما بمبادرات انسانية تدل على اخلاقك و كبر نفسك".

يُذكر أن رامي عياش كان قد قدم سابقا العديد من الخدمات الإنسانية بخاصة في هذه الفترة الصعبة من خلال جمعيّته "عيّاش الطفولة" والتي كان قد أنشأها قبل سنوات.

وكان رامي قد تبرّع في وقت سابق بملغ مالي لوزارة الصحة اللبنانيّة إضافة إلى توزيع عدد من الكمامات الواقية والضرورية في هذه المرحلة بشكل مجاني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً