هيا الشعيبي متهمة باستغلال وفاة مشا...

أخبار النجوم

هيا الشعيبي متهمة باستغلال وفاة مشاري البلام من أجل "الاستعراض" (فيديو)

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن صدمتها بوفاة الفنان مشاري البلام، وظهرت الشعيبي وهي تصور وجهها وتتحدث بحزن إلا أنها لم تردد سوى كلمة "صدمة صدمة". واتهم عدد كبير من الجمهور الشعيبي بالاستعراض ومحاولة استغلال وفاة مشاري البلام من أجل الظهور؛ إذ قال بعضهم إنه كان بإمكانها الاكتفاء فقط بنشر بوست أو التعبير عن حزنها بالكتابة كما فعل جميع المشاهير، مؤكدين على أن ظهورها بهذا الشكل هو محاولة سيئة منها من أجل الاستعراض، وأنها بدت غير مقنعة وكأنها تمثل وتدّعي الحزن. وجاء في تعليق أحدهم: "مدري كيف الناس تقدر

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن صدمتها بوفاة الفنان مشاري البلام، وظهرت الشعيبي وهي تصور وجهها وتتحدث بحزن إلا أنها لم تردد سوى كلمة "صدمة صدمة".

واتهم عدد كبير من الجمهور الشعيبي بالاستعراض ومحاولة استغلال وفاة مشاري البلام من أجل الظهور؛ إذ قال بعضهم إنه كان بإمكانها الاكتفاء فقط بنشر بوست أو التعبير عن حزنها بالكتابة كما فعل جميع المشاهير، مؤكدين على أن ظهورها بهذا الشكل هو محاولة سيئة منها من أجل الاستعراض، وأنها بدت غير مقنعة وكأنها تمثل وتدّعي الحزن.

وجاء في تعليق أحدهم: "مدري كيف الناس تقدر تصور مشاعرها اذا كانت صدق"، وقالت متابعة أخرى: "تقدر تترحم عليه زي باقي الفنانين وتحط صورته بدون تصوير وفديوهات"، ليضيف آخر منتقدا هيا بالقول: "يعني واحد يعتبر منكم وفيكم فيكم حيل تصورون حنا اللي م عاشرناه ولا قعدنا معه قلبي متقطع عليه".

وكذلك اتفق عدد كبير من المتابعين على أنه لا يوجد أي داعٍ للتصوير؛ إذ قال أحدهم معلقا: "انصدمي بدون لا تصورين حتى الميت تبي شوو منه".

وعلى الرغم من كثرة التعليقات التي انتقدت الفنانة الكويتية، إلا أن هناك من دافع عنها، معتبرين أنه من حقها التعبير عن مشاعرها بأية طريقة، وأن اتهام الناس بتزييف حزنهم أو فرحهم هو أمر غير مقبول، بينما راح آخرون إلى انتقاد أمرٍ آخر وهو ظهور الشعيبي ببعض المكياج، ساخرين من تكرارها كلمة صدمة بشكل مبالغ فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

يُذكر أن الفنان الكويتي مشاري البلام كان قد فارق الحياة يوم الخميس الماضي بعد دخوله العناية المركزة بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وكان الفنان الراحل قد تلقى الجرعة الأولى من فيروس كورونا المستجد وبعدها بفترة قصيرة شعر بالتوعك، وظهر الراحل في فيديو يتحدث فيه عن شعوره بالتعب بعد تلقيه اللقاح واصفًا نفسه بـ "الضحية الأولى".

كما خرج والد الفنان الراحل في فيديو قال فيه إن ابنه تلقى اللقاح وهو مصاب وحمّل الجهات الصحية المسؤولية لعدم قيامهم بعمل فحص له قبل إعطائه اللقاح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً