شيرين رضا: هذا عدد "التاتو" على جسد...

أخبار النجوم

شيرين رضا: هذا عدد "التاتو" على جسدي.. وأعيش قصة حب مع شاب صغير

حلّت الفنانة المصرية شيرين رضا، ضيفةَ على برنامج "الدبلوكس" مع الدميتين الشهيرتين أبلة فاهيتا وكارو، واختارت رضا إطلالة شبابية مميزة. وكشفت رضا خلال حوارها مع الدمية كارو، عن أن اسم الدلع الخاص بها هو "شيكا" وأنها لم تكمل دراستها؛ إذ إنها حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط في مصر. وقالت الفنانة المصرية، إن أول قصة حب عاشتها كانت وهي بعمر الـ 11 عامًا مع شاب وصفته بـ "القمر" اسمه عادل، وأضافت أنها تعيش حاليًا قصة حب مع شاب اسمه محمد كان صاحب أغرب معاكسة حين قال لها: "اسمي محمد وعمري 25 سنة تتجوزيني؟". وأكدت رضا أن علاقتها بالشاب محمد الذي يصغرها

حلّت الفنانة المصرية شيرين رضا، ضيفةَ على برنامج "الدبلوكس" مع الدميتين الشهيرتين أبلة فاهيتا وكارو، واختارت رضا إطلالة شبابية مميزة.

وكشفت رضا خلال حوارها مع الدمية كارو، عن أن اسم الدلع الخاص بها هو "شيكا" وأنها لم تكمل دراستها؛ إذ إنها حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط في مصر.

وقالت الفنانة المصرية، إن أول قصة حب عاشتها كانت وهي بعمر الـ 11 عامًا مع شاب وصفته بـ "القمر" اسمه عادل، وأضافت أنها تعيش حاليًا قصة حب مع شاب اسمه محمد كان صاحب أغرب معاكسة حين قال لها: "اسمي محمد وعمري 25 سنة تتجوزيني؟".

وأكدت رضا أن علاقتها بالشاب محمد الذي يصغرها بسنوات كثيرة، مستمرة منذ 3 سنوات؛ إذ إنه يبلغ من العمر الآن 28 عامًا، كما كشفت عن امتلاكها 9 "تاتو" على جسدها والأقرب إلى قلبها منهم تاتو اسم ابنتها نور الموجود على ذراعها.

 

وخلال حوارها مع أبلة فاهيتا، كشفت رضا عن أنها ورثت جمالها من والديها، وعرضت صورا لهما كشفت عن جمالهما، وقالت الدمية أبلة فاهيتا إن والدتها تشبه الفنانة العالمية صوفيا لورين.

وأردفت الفنانة المصرية أنها عرفت نفسها جميلة جدًا منذ الطفولة، وأن بدايتها في الفن كانت من الإعلانات، واستطردت أنها تركت الإعلانات وذهبت إلى أمريكا بعد أن رسبت في الثانوية العامة.

يُذكر أن الفنانة شيرين رضا هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير الراحل محمود رضا، ووالدتها كانت راقصة بالية، وتزوجت رضا في بداية حياتها الفنية من الفنان المصري عمرو دياب وأنجبت منه ابنتهما نور لتنفصل عنه بعد فترة ولم ترتبط بعدها بشكل رسمي.

واتجهت رضا بعد الإعلانات للتمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال، إلا أنها برزت في السنوات الأخيرة وقدمت عددا من الأعمال المميزة في التلفزيون والسينما.

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، ويشارك في بطولته كل من: محمود حميدة، وأحمد حاتم، وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، ومحمود الليثى، وعلى الطيب، وجيلان علاء، وفي التلفزيون مسلسل "ليه لا" ومسلسل "نمرة اتنين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً