تداول تقرير طبي لـ مشاري البلام بعد...

أخبار النجوم

تداول تقرير طبي لـ مشاري البلام بعد وفاته يفجر موجة جدل.. وهذا ما تضمنه

وثق تقرير طبي - لم يتبين مدى صحته - الأسباب التي أدت إلى وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام مساء الخميس الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا. ونشرت صفحة تحمل اسم "زجران" على موقع "سناب شات" التقرير الطبي المزعوم، مدونا بتعليق:"أسباب وفاة مشاري البلام حتى لا تكثر الشائعات". وجاء في التقرير أن أسباب وفاة البلام هو تعرضه لتسمم في الدم، أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب. كما وثق معلومات تشير إلى أن الاسم الكامل للفنان الكويتي وهو "مشاري صالح محسن البلام"، وأنه توفي في العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، في تمام الثامنة من مساء الخميس الـ 25 من

وثق تقرير طبي - لم يتبين مدى صحته - الأسباب التي أدت إلى وفاة الممثل الكويتي مشاري البلام مساء الخميس الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت صفحة تحمل اسم "زجران" على موقع "سناب شات" التقرير الطبي المزعوم، مدونا بتعليق:"أسباب وفاة مشاري البلام حتى لا تكثر الشائعات".

وجاء في التقرير أن أسباب وفاة البلام هو تعرضه لتسمم في الدم، أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

كما وثق معلومات تشير إلى أن الاسم الكامل للفنان الكويتي وهو "مشاري صالح محسن البلام"، وأنه توفي في العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، في تمام الثامنة من مساء الخميس الـ 25 من فبراير عن عمر 49 عاما.

ولفت التقرير المزعوم أن الراحل له تاريخ مرضي عانى منه، وسبب مرضي متوسط أدى إلى تدهور حالته الصحية، وهو معاناته من فشل كلوي وفشل بالكبد، أما السبب الأصلي وفق قوله هو إصابته بمتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد بسبب فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى أنه مصاب بمرض السكري.

هذه المعلومات التي وثقها التقرير الطبي الذي نشره الجمهور على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم تؤكدها أو تنفيها الجهات المعنية، أو أي شخص من مقربي الراحل.

وأثار التقرير ضجة بين المتابعين، وجاء في التعليقات:" الفنان مات وخلص بكفي قصص وروايات، مدام الأمور مش رسمية ليش هالبلبلة، ادعوا بالرحمة لمشاري وخلاص، وخلينا نستنا الروايات الرسمية وش تقول".

وعلق آخر:" لا الوفاة مو بسبب اللقاح.وانما اللقاح بأخذ على جرعتين الاولى تكون الوقاية بنسبة 50% وتظل احتمالية الإصابة 50 % يعني عادي ينصاب بعد الجرعة الأولى اما الجرعة الثانية فالوقاية نسبتها 90 الى95% وتبقى احتمالية الإصابة 5% تقريبا هذا كلام دكتور أعتقد كان مشرف على حالة المرحوم".

وأضاف ثالث:" فايروس كورونا هو مرض فايروسي تنفسي يصيب الرئة ويسبب لها فشلا كلويا والتهاب الرئة يسبب تسمم بالدم ويرتفع معدل التسمم ويوقف عضلة القلب عند ارتفاع التسمم Ok hand الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وكتب معلق:" نشر شهادة وفاة #مشاري_البلام رحمه الله في برامج التواصل الاجتماعي هذي تعتبر خسة و قلة أدب و عدم احترام للمرحوم وأسرته...الله يرحمك و يغفرلك و مثواك الجنة .استحو شوية. احترموا خصوصية المتوفي قلة الأدب زايدة بينا محد يسلم من أصحاب النفوس القذرة في حياته ولا بعد مماته".

وأوضح أحد المتابعين:" البيانات الصحية سرية بطبيعتها وسرية بنص القانون أيضا وتسريبها مسؤولية سياسية وأخلاقية وسبق أن امتنعت عن الإجابة على أسئلة بهذه الذريعة لذلك يجب أن تحاسب أنت وأدواتك".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً