كندا حنا تكشف عن هدية صباح الجزائري...

أخبار النجوم

كندا حنا تكشف عن هدية صباح الجزائري لها عند زيارتها لمنزلها

أعربت الفنانة السورية كندا حنا عن سعادتها بزيارة زميلتها الفنانة صباح الجزائري لها في منزلها. وكشفت كندا حنا عن الهدية التي قدمتها لها صباح الجزائري عبر فيديو نشرته على الإنستغرام عبر خاصية القصص المصورة "الستوري" قالت فيه: "هي أحلى بوكيه ورد من إنسانة عزيزة وكلنا منحبها، صبوحتي اليوم عنا بالبيت نورتينا". وظهرت صباح الجزائري وهي تحتضن أولاد كندا حنا، لترد الأخيرة بالقول: "الولاد طاير عقلن فيكِ، ونحنا مو مصدقين نورتي بيتي بأول زيارة".           View this post on Instagram                       A post shared by حقائق المشاهير

أعربت الفنانة السورية كندا حنا عن سعادتها بزيارة زميلتها الفنانة صباح الجزائري لها في منزلها.

وكشفت كندا حنا عن الهدية التي قدمتها لها صباح الجزائري عبر فيديو نشرته على الإنستغرام عبر خاصية القصص المصورة "الستوري" قالت فيه: "هي أحلى بوكيه ورد من إنسانة عزيزة وكلنا منحبها، صبوحتي اليوم عنا بالبيت نورتينا".

وظهرت صباح الجزائري وهي تحتضن أولاد كندا حنا، لترد الأخيرة بالقول: "الولاد طاير عقلن فيكِ، ونحنا مو مصدقين نورتي بيتي بأول زيارة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حقائق المشاهير (@celebrity_facts_official)

وعادت ونشرت كندا حنا صورة لها مع الورد وعلقت بالقول: "هدول الوردات الحلوين من صبوحة الغالية نورتي قلبي يا نجمتنا الغالية".

وتجمع كندا حنا وصباح الجزائري علاقة ودية جميلة؛ إذ تظهران دائما معا ويكشفان عن حبهما واحترام بعضهما بعضا.

وكانت قد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الفائتة فيديو عفويا يجمع النجمتين السوريتين في كواليس مسلسل "الكندوش" الذي يتم تصويره حاليا في العاصمة السورية دمشق.

وسألت صباح الجزائري كندا حنا خلال الفيديو عن سبب صمتها لترد الأخيرة أنها تشعر بالبرد، لتبين الجزائري أنها تشعر بالبرد أيضا، مضيفة أنها تود أن تقدم معطفها لزميلتها، لترد حنا بخجل: "تقبري قلبي".

وأكدت كندا حنا أن سبب البرد يعود إلى تواجدهما معا في تصوير "الكندوش" في الساعة الثالثة صباحا في أحد البيوت العربية بدمشق القديمة.

الجدير ذكره أن "الكندوش" من تأليف الفنان حسام تحسين بك وإنتاج مجموعة ماهر البرغلي للإنتاج الفني، ومن إخراج سمير حسين.

وسبق وأن كشفت كندا عن دورها في مؤتمر صحافي وقالت إنها تجسد شخصية "أمل" التي هي "اسم على مسمى" وفق ما وصفتها، وأشارت إلى أنها متفائلة لكونها ستكون إلى جانب الفنان أيمن زيدان وتأخذ دور ابنته.

العمل سيكون على جزأين ويقدم في موسمين متتالين، واقتبس المؤلف اسم العمل الدرامي من "الكندوش" الذي يعني خزان المؤن من حبوب وغيرها في البيئة الشعبية الشامية، وتدور أغلب أحداث المسلسل بين عامي 1938 و1940، أي فترة الحكم العثماني، ويروي قصة حيّ سوري يقول تحسين بيك إنه يعكس بيئة "عايشها شخصيا ويعرفها ولا يقوم بتجميلها"، كما أنه لفت أنه من الضروري تقديم تلك البيئة بشكلها الصحيح للداخل والخارج؛ لأنها تحمل قيما اجتماعية وإنسانية وأخلاقية عالية بينما يقدمها البعض "مشوهة" في مسلسلات أخرى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً