سيرين عبدالنور: حتى بالسلام بتحتار...

أخبار النجوم

سيرين عبدالنور: حتى بالسلام بتحتار شو تقول

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن تخوفها من فيروس كورونا المستجد، وطريقة حياتها بعدما تغلغل هذا الفيروس في حياة البشر، مشيرة إلى أنها تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية وانها باتت أكثر حذرًا بجميع تصرفاتها. وفي تغريدة لها عبر موقع "تويتر" كتبت سيرين عبد النور بأسلوب طريف: "في حداً بعتلي رسالة بقول فيها أهلي بيسلموا عليكِ، رديت عليها بوسيلي ياهن، بعدين محيتها بعتت هاي، حتى بالسلام بتحتار شو تقول بزمن الكورونا". وبدورهم محبوها تفاعلوا معها، ومع مخاوفها وطريقة طرحها، مشددين على ضرورة الالتزام في ظل تفشي الوباء في لبنان والعالم العربي وكان من بين التعليقات، "معك حق يا رب نخلص من

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن تخوفها من فيروس كورونا المستجد، وطريقة حياتها بعدما تغلغل هذا الفيروس في حياة البشر، مشيرة إلى أنها تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية وانها باتت أكثر حذرًا بجميع تصرفاتها.

وفي تغريدة لها عبر موقع "تويتر" كتبت سيرين عبد النور بأسلوب طريف: "في حداً بعتلي رسالة بقول فيها أهلي بيسلموا عليكِ، رديت عليها بوسيلي ياهن، بعدين محيتها بعتت هاي، حتى بالسلام بتحتار شو تقول بزمن الكورونا".

img

وبدورهم محبوها تفاعلوا معها، ومع مخاوفها وطريقة طرحها، مشددين على ضرورة الالتزام في ظل تفشي الوباء في لبنان والعالم العربي وكان من بين التعليقات، "معك حق يا رب نخلص من هالوباء قريبا والله يحفظ الجميع"، "تستحقي كل الحب والاحترام"، "سيرين سلمي براحتك لكن لا تصافحي وأنصح نفسي أولا، "ابعثي قبلات هوائية الله يخليك بدنا ياك سيرين ما بدنا نشوفك مرضانة بعيد الشر".

وكانت قد تحدثت سيرين عبد النور عن الدرس الذي تعلمته من الوباء في تغريدة سابقة عبر"تويتر" قائلة: "علمتني كورونا قيمة كلمة الله يخليلك صحتك، وإنو فعلا الصحة هي أهم نعمة".

كما كشفت مؤخرا عن اشتباه إصابة والدها بفيروس كورونا ورفض أحد المستشفيات في لبنان استقباله رغم شعوره بضيق تنفس.

وكتبت سيرين في تغريدتها: "أمس والدي حس بضيق نفس نزل على الطوارئ طلبوا منو يبقى برا والسبب كان خوفا عليه قالت له الممرضة اذا كان موضوع ضيق نفس روح على بيتك وتواصل مع دكتورك يهتم فيك من بيتك اعتبرني متل بنتك وسماع نصيحتي ما تبقى بالمستشفى هون خطر عليك. المستشفيات مليانة مرضة كورونا‬ اعلنوا الاقفال التام".

وتتّبع سيرين عبد النور جميع الإجراءات الاحترازية منذ انتشار جائحة كورونا، وتلتزم بشكل دائم التواجد بالمنزل مع أسرتها وتقضي معظم وقتها في المطبخ بحسب ما أعلنته في أكثر من إطلالة لها.

من جهة أخرى تحقق سيرين عبد النور تواجدا مميزا تزامنا مع بدء عرض مسلسلها "دانتيل" عبر قناة "إم بي سي"، وتجسد عبد النور بالعمل شخصية "ميرنا"، التي تحاول مواجهة الحياة بكل قوتها رغم المصاعب والتحديات، والعمل من تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق ومن إخراج المثنى صبح، وبطولة نخبة من الفنانين منهم محمود نصر وسلوم حداد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً