رضا إدريس: محمد رمضان نحّاني عن الم...

أخبار النجوم

رضا إدريس: محمد رمضان نحّاني عن المشهد.. والحقوق عند ربنا

كشف الفنان المصري رضا إدريس، خلال لقائه مع الفنان إدوارد والإعلامية مروة صبري في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، عن أنه كان وراء اكتشاف مواطنه الفنان محمد رمضان. وقال إدريس، خلال اللقاء بأنه فوجئ ذات مرة بدخول ممثل بسيط أصبح اليوم من "أباطرة العصر" على حد وصفه، إلى المسرح وقال له: "يا عم رضا إحنا عايشين على إيفيهاتك، نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح"، مضيفاً أنه أشفق على ذلك الممثل حينها وحاول مساعدته بأن يهيئ له استقبالا مناسباً. وتابع إدريس بالقول:"ممثل لقيته في الشارع على باب مسرح، صعب عليا، شوف عشان أفرش له عشان يستقبلوه كويس، قولت له بص يا

كشف الفنان المصري رضا إدريس، خلال لقائه مع الفنان إدوارد والإعلامية مروة صبري في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، عن أنه كان وراء اكتشاف مواطنه الفنان محمد رمضان.

وقال إدريس، خلال اللقاء بأنه فوجئ ذات مرة بدخول ممثل بسيط أصبح اليوم من "أباطرة العصر" على حد وصفه، إلى المسرح وقال له: "يا عم رضا إحنا عايشين على إيفيهاتك، نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح"، مضيفاً أنه أشفق على ذلك الممثل حينها وحاول مساعدته بأن يهيئ له استقبالا مناسباً.

وتابع إدريس بالقول:"ممثل لقيته في الشارع على باب مسرح، صعب عليا، شوف عشان أفرش له عشان يستقبلوه كويس، قولت له بص يا عم سعيد بقى جايب لك حد من ريحة الحبايب، عشان أخلي سعيد صالح يتذكر ويفكر فيشوف الشكل فيستقبله كويس، ودلوقت هو نجم كبير وعمره ما قال فين عم رضا".

وأشار إدريس في حديثه إلى أنه تمكن من خلال هذا الموقف أن يعطي محمد رمضان فرصة للعمل في المسرحية، وهي مسرحية "قاعدين ليه"، ليبدأ بعدها رمضان بالحديث عن أن سعيد صالح هو من اكتشفه، منحيًا رضا إدريس تماما عن المشهد، مؤكداً على أنه يشعر بالحزن الشديد عندما يسمع محمد رمضان يردد قصة مغايرة عما حدث، حيث قال: "بتصعب عليا نفسي لما بسمع اللي بيقوله".

ولفت إدريس أيضاً إلى أن محمد رمضان لم يسأل عنه بعدها أو يعترف بما قام به من أجله؛ إذ قال عن ذلك: "محمد رمضان طيب وجدع وبيعمل أعمال خير كبيرة ومش بينسى حد، بس معايا ولا الهوا بتاع الأولمبي"، متابعاً حول إذا ما كان أخذ حقه أو لا، قائلاً: "الحقوق عند ربنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة اليوم (@alqaheraalyoumalfa)

ومسرحية "قاعدين ليه" كانت من بطولة سعيد صالح، سعيد طرابيك، بشرى، رضا إدريس، عهدي صادق، مجدي عبد الحليم، إنجي علي، ومن تأليف محمد الماغوط وإخراج حسام الدين صلاح.

يُذكر أن رضا إدريس هو ممثل مصري، ولد في 26 يناير 1960 شارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات وغيرها من الأعمال الفنية حيث شارك في فيلم الإمبراطور وضد الحكومة مع الراحل أحمد زكي وحلّق حوش والباشا تلميذ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً