هازال كايا تظهر بعفوية مع زوجها خلف...

أخبار النجوم

هازال كايا تظهر بعفوية مع زوجها خلف كواليس التصوير (فيديو)

تداولت الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو عفويا للممثلة التركية هازال كايا، تظهر فيه برفقة زوجها الممثل التركي علي آتاي، من كواليس تصوير إعلان معاً، لم تتضح ماهيته. ويبدو أن الفيديو المتداول كانت قد التقطته الممثلة التركية صباح هذا اليوم ونشرته عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، كما نشرت العديد من الصور الأخرى إلى جانب طاقم العمل ومصفف الشعر الخاص بها. هازال كايا مع زوجها علي اتاي خلف كواليس تصوير اعلان معاً#HazalKaya #AliAtay pic.twitter.com/GkquxhydIy — مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs_) February 26 2021 ولاقت عفوية الفنانة التركية وزوجها الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، حيث جرى تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر وسائل التواصل

تداولت الصفحات المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو عفويا للممثلة التركية هازال كايا، تظهر فيه برفقة زوجها الممثل التركي علي آتاي، من كواليس تصوير إعلان معاً، لم تتضح ماهيته.

ويبدو أن الفيديو المتداول كانت قد التقطته الممثلة التركية صباح هذا اليوم ونشرته عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام، كما نشرت العديد من الصور الأخرى إلى جانب طاقم العمل ومصفف الشعر الخاص بها.

ولاقت عفوية الفنانة التركية وزوجها الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، حيث جرى تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تحت تعليقات مختلفة، لكن البعض من الجمهور العربي، تفاجأ بأن علي آتاي يكون زوجها.

img

وعلى صعيدٍ آخر كانت هازال كايا قد خطفت وابنها علي فكرت الأضواء بعد ظهورهما بعدد من الصور عبر إنستغرام، حيث أطلت النجمة التركية بوجه واضح مع ابنها، وراح الجمهور يتحدّث عن الشبه الكبير بينهما، رغم أنها كانت قد قالت في وقت سابق إنه يشبه والده.

img

وتفاعل المتابعون مع صورة هازال بشكل كبير، مبدين إعجابهم بجمال الأم وابنها مع تمنيات السعادة الكبيرة لهما، كما تحدثوا عن عفوية الصور وبساطتها، واصفينها بأنها مليئة بالحب، وجاءت أغلب التعليقات لتتمنى لهم حياة سعيدة مثل جمالهم.

وقبل ذلك كانت الممثلة التركية قد نشرت صورتيْن لها ولابنها (فكرت)، ظهرا على السرير، وأطلت وقتها ترتدي كنزة عادية دون مساحيق كأي أم طبيعية، فيما خطف مولودها أنظار الآلاف من الأتراك والعرب، نظرًا لوسامته.

يُذكر أن بعض التقارير الفنية كانت قد كشفت مؤخراً عن شريك النجمة التركية، في بطولة مسلسلها الخيال العلمي والسفر عبر الزمن "بيرا بالاس" المكون من 8 حلقات لصالح شبكة نتفليكس تركيا، ووقع اختيار الشركة المنتجة على النجم التركي صلاح الدين باشالي ليكون البطل، علما بأن باشالي من بين الممثلين البارزين في الفترة الأخيرة.

وبذلك سيكون هذا المسلسل هو عودتها إلى التمثيل، بعدما أخذت استراحة بعد ولادة طفلها فكرت في نوفمبر عام 2019، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "حكايتنا" الذي عرض في سبتمبر 2017 وشاركها بطولته بوراك دينيز، وعلمت كايا أنها حامل في ختام المسلسل.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً