بوراك أوزجيفيت يتعرض للهجوم بعد نشر...

أخبار النجوم

بوراك أوزجيفيت يتعرض للهجوم بعد نشره صورة لرأسه على جسد رجل آخر

تعرّض الممثل التركي بوراك أوزجفيت، لحملة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة معدلة على "الفوتوشوب" لرأسه على جسد عارض أزياء رشيق ورياضي. وفي التفاصيل فقد نشر أحد محبي النجم التركي بوراك أوزجفيت صورةً للأخير، ظهر فيها وهو يرتدي "الشورت" أمام البحر، ليقوم بوراك بإعادة نشر الصورة التي أعجبته كما يبدو، لكنه ربما لم ينتبه أنها مُصمّمة عبر (الفوتوشوب) ووُضع رأسه على جسد أحد عارضي الأزياء، لتكون الصورة لرأس بوراك بالفعل، ولكن الجسد ليس له بل معدّلة كي يظهر من خلالها بجسد رياضي مميّز. وبعد نشره للصورة تفاعل المتابعون بشكل كبير معها، حيث هاجمه الصحافيون متهمينه بالخداع ونشر

تعرّض الممثل التركي بوراك أوزجفيت، لحملة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة معدلة على "الفوتوشوب" لرأسه على جسد عارض أزياء رشيق ورياضي.

وفي التفاصيل فقد نشر أحد محبي النجم التركي بوراك أوزجفيت صورةً للأخير، ظهر فيها وهو يرتدي "الشورت" أمام البحر، ليقوم بوراك بإعادة نشر الصورة التي أعجبته كما يبدو، لكنه ربما لم ينتبه أنها مُصمّمة عبر (الفوتوشوب) ووُضع رأسه على جسد أحد عارضي الأزياء، لتكون الصورة لرأس بوراك بالفعل، ولكن الجسد ليس له بل معدّلة كي يظهر من خلالها بجسد رياضي مميّز.

وبعد نشره للصورة تفاعل المتابعون بشكل كبير معها، حيث هاجمه الصحافيون متهمينه بالخداع ونشر صور مزورة، وجاء في التعليقات:" دائما ما تثير صور بوراك أوزجيفيت حالةً من سوء الفهم ويتعرض للهجوم بشكل مستمر، بالرغم من كونه ممثلا طبيعيا يقوم بنشر يومياته وربما أعجبته الصورة وأعاد نشرها بشكل عفوي، الأمر لا يستدعي كل هذا الهجوم".

وقال متابع آخر: "ليس جسد بوراك أوزجفيت الصورة معدلة يكفي كذبا"، ليتابع آخر القول: "على الممثيلين أن يختاروا كل شيء بعناية فائقة فهم تحت أنظار الجماهير دائما، ويجب أن يتصرفوا بذكاء كبير".

img

وكانت قد انتشرت قبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبطلي مسلسل "حب أعمى" الممثل التركي بوراك أوزجيفيت والممثلة نسليهان أتاغول وأثارت الكثير من الجدل، حيث ظهر النجمان أوزجيفيت وأتاغول وهما مقرّبان من بعضهما جداً، الأمر الذي طرح تساؤلات عديدة حول لقائهما.

img

وحصدت الصورة تفاعلًا وتداولًا كبيريْن، وسرعان ما أصبحتْ بين الأكثر انتشارًا عبر السوشال ميديا، ليتبين فيما بعد أن الصورة تم نشرها من قبل صحافي تركي، وعاد وحذفها بعد أن تم الكشف عن كونها معدّلة على طريقة الفوتوشوب، لكنها كانت قد انتشرت بشكل واسع بين متابعي النجمين .

وزعم الصحافي الذي ألغى الصورة سريعًا بعدما كشف أمرها، أنها وصلته من أحد متابعي بوراك، ولم يدقّق بتفاصيلها، مشيرًا إلى أن الصورة تبدو حقيقية جدًا، ما يشي بحرفيّة مصمّمها وإلمامه بتقنيات (الفوتوشوب).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً