تشييع جثمان مشاري البلام.. وجدل حول...

أخبار النجوم

تشييع جثمان مشاري البلام.. وجدل حول فيديو الجنازة

شيع جثمان الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، عصر الجمعة، بعد وفاته عن عمر 48 عامًا نتيجة معاناته من فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرًا. في غضون ذلك نفت الإعلامية الكويتية مي العيدان صباح الجمعة صحة الفيديوهات المتداولة التي نُسبت إلى تشييع جثمان مشاري البلام، ونشرت أحد المقاطع التي توثق تجمعًا للرجال يشاركون في جنازة. وقالت العيدان تعليقًا على الفيديو: "ياجماعه هذا الفيديوهات قديم ليوم وفاة المرحوم عبدالحسين عبدالرضا مو لدفن مشاري البلام المرحوم للحين ما إندفن الله يرحمه ادعوله". ووفق الأنباء فإن مراسم دفن مشاري البلام لم تشهد حضورًا من زملائه الفنانين، أو تجمعًا من الرجال تقيدًا بالإجراءات الوقائية الخاصة

شيع جثمان الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، عصر الجمعة، بعد وفاته عن عمر 48 عامًا نتيجة معاناته من فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرًا.

في غضون ذلك نفت الإعلامية الكويتية مي العيدان صباح الجمعة صحة الفيديوهات المتداولة التي نُسبت إلى تشييع جثمان مشاري البلام، ونشرت أحد المقاطع التي توثق تجمعًا للرجال يشاركون في جنازة.

وقالت العيدان تعليقًا على الفيديو: "ياجماعه هذا الفيديوهات قديم ليوم وفاة المرحوم عبدالحسين عبدالرضا مو لدفن مشاري البلام المرحوم للحين ما إندفن الله يرحمه ادعوله".

ووفق الأنباء فإن مراسم دفن مشاري البلام لم تشهد حضورًا من زملائه الفنانين، أو تجمعًا من الرجال تقيدًا بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا، لاسيما أن الراحل توفي بسببه أيضًا.

كما أنه لغاية الآن لم يتم توثيق ونشر صور أو فيديوهات خاصة بجنازة الفنان الكويتي الراحل، لذلك اختلط على الجمهور الأمر وتم تداول أحد مقاطع الفيديو التي صُمم فيها صورة البلام، ووثقت جنازة شهدت حضورًا كبيرًا من المشيعين.

ونشرت مي العيدان صورة لقبر مشاري البلام وكتبت:"كل نفس ذاقة الموت الله يرحمك يا مشاري البلام . . الله يثبتك عند السؤال اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه".

img

وكان البلام قد توفي مساء الخميس 25 فبراير، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأدى البلام العديد من الأدوار المركبة، مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك، والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن.

ونشر الفنان حسن البلام، أحد أقارب مشاري، على حسابه في إنستغرام، صورة للفقيد معلقا عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفقيد قد نشر صورة من المستشفى على حسابه في "إنستغرام"، وقال: "لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشکورین أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ماقدر أرد على الاتصالات".

بدأ البلام عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية "فري كويت"، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام، واستطاع أن يحقق نجاحا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارا كبيرة.

والفنان الراحل متزوج ولديه خمسة أبناء هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً